رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقل العاملين بطب الأسرة بالعزيزية من المبنى القديم لحين تجديده

 الدكتور محمد سرحان
الدكتور محمد سرحان وكيل وزارة الصحة بالشرقية

كلف الدكتور محمد سرحان وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مدير الإدارة الصحية بمنيا القمح الدكتور محمد سلامة بضرورة تدبير مكان بديل لنقل الخدمة الصحية بوحدة طب الأسرة ووحدة الغسيل الكلوي بالعزيزية من المبنى القديم والصادر له قرار إزالة لحين استكمال المبنى الجديد.


جاء ذلك خلال مرور وكيل الوزارة بوحدة طب الأسرة ووحدة الغسيل الكلوي بالعزيزية التابعة لإدارة منيا القمح الصحية يرافقه الدكتور محي الدين عزت مدير عام الرعاية الأساسية والشئون الوقائية بالمديرية.

وتفقد مركز طب الأسرة ثم مبنى الغسيل الكلوي والعلاج الطبيعي والمبنى الخرساني الذي تم إنشاؤه منذ 10 سنوات ولم يتم استكماله ووجه وكيل الوزارة بوضعه في أولويات خطة المديرية لاستكماله عن طريق الخطة المالية للوزارة 2016/2017.

وأثناء تحدث وكيل الصحة مع المرضى أثنى على حسن الخدمة المقدمة بوحدة الغسيل الكلوي ووجه وكيل الوزارة بتواجد طبيب الوحدة يوميًا والمرور على المرضى واستمع إلى الصيدلي الأول بالوحدة بوجود نقص في بعض المحاليل والمستلزمات الخاصة بالغسيل الكلوي فكلف وكيل الوزارة إدارة العلاج على نفقة الدولة بالمديرية بسداد أي مديونيات للشركات تخص الوحدة وسرعة توفير المستلزمات حفاظًا على حسن تقديم الخدمة الصحية بالوحدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية