Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نشب في سكن الفنيين.. تفاصيل حريق مستشفى مطروح العام

محافظات IMG-20210507-WA0230
حريق مستشفى مطروح العام

محمد بدر

شهدت إحدى غرف سكن الأطباء بمستشفى مطروح العام، منذ قليل، حريقا متوسطا ما أدى إلى الدفع بسيارات الحماية المدنية لإخماد الحريق.

وأكد الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أنه نشب حريق بإحدى الغرف الخاصة بالفنيين العاملين بالمستشفي بالدور السادس نتيجة ماس كهربائي وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية والسيطرة على الحريق.

اظهار أخبار متعلقة



وأضاف وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أنه تم السيطرة علي الحريق حيث لم يسفر عن أي إصابات بشرية أو تلفيات سوى أحد الأسرة الخاصة بالسكن، لافتا أنه لم يكن متواجد أحد في الغرف أثناء الحريق.

وانتقل وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح والدكتور شريف الشناوي مدير الطب الوقائي وعددا من قيادات مديرية الصحة والأجهزة الامنية لمكان الحريق.

وفي موضوع منفصل كانت شهد مستشفى النساء والتوليد بمحافظة مطروح، الأسبوع الماضي حالة ولادة نادرة من نوعها حيث وضعت سيدة مولودها بعيوب خلقية في الوجه.

ولادة طفل نادر بمطروح
وقال الدكتور محمد علي، وكيل مديرية الصحة بمحافظة مطروح: إن مستشفى النساء والتوليد شهد وضع مولود من الحالات الطبية النادرة الحدوث، حيث جاء التقرير الطبي بالمستشفى أن سبب وضع الحالة نادر نتيجة عيوب خلقية بسبب جينات وراثية.

وأضاف وكيل مديرية الصحة بمطروح في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن المولود جاء بدون عينين وبأذن واحدة، وشفة أرنبية، وفتحة أنف واحدة ورأس كبيرة، مشيرًا إلى أن الحالة العامة للطفل غير مستقرة وتم وضعها تحت الرعاية الطبية بحضانة مستشفى الأطفال بمرسى مطروح.

كما لقي طفلان مصرعهما، إثر تصادم سيارة بهما بمنطقة المثاني غرب مرسى مطروح.

مصرع طفلين في حادث بمطروح
واستقبلت الوحدة الصحية بالنجيلة القبلية بشري أنور جميل (6 سنوات)، وحميدة أنور جميل (9 سنوات) جثتين هامدتين، حيث تم التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.

طوارئ صحة مطروح
وتلقت غرفة طوارئ مديرية الصحة بمطروح بلاغًا يفيد بتصادم سيارة بطفلين في منطقة المثاني غرب مدينة مرسى مطروح، وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف، حين تبين وفاة طفلين تم نقلهما لثلاجة الموتى بوحدة النجيلة الصحية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements