رئيس التحرير
عصام كامل

ندوة توعوية لموظفي القنطرة شرق حول الشائعات | صور

جانب من الندوة
جانب من الندوة

شهد مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق التابعة لمحافظة الإسماعيلية ، بالتعاون مع مركز الإعلام عقد ندوة حول " الشائعات" والتي حاضر فيها اللواء محمود فراج مستشار التحليل السياسي ، وشيرين معيقل مدير برامج مركز الإعلام بالقنطرة شرق وفي حضور المهندسة هدى عبد الغفار سكرتير المركز والمدينة. 



وأكد اللواء محمود فراج خلال الندوة على أن الشائعات تعد  نوعا  من أنواع  الأسلحة العدوانية التي يتم استخدامها ضد المجتمعات بهدف تدميرها و تفتيتها إلى طوائف متعددة.

وأشار إلى أن مصر مستهدفة بحروب الجيل الرابع وهي الشائعات التي تدمر المجتمع ذاتيا عن طريق "السوشيال ميديا" ومواقع التواصل ، و بحكم موقع مصر ومكانتها وحضارتها فهي تتعرض لكم كبير من الشائعات و ذلك لأن مصر تسلك الطريق الصحيح نحو مستقبل واعد ، و لآن الشائعة نوع من الكذب يجب رفع الوعي لدي المواطنين و معرفة الخبر من المصدر المعني والتحري من صحة الخبر وإرجاع الأمور إلي أهلها و رفع شعار " اجعل الشائعة تقف عندك " . 

ويأتي ذلك في إطار سلسلة الندوات التوعوية التي تقيمها محافظة الإسماعيلية بالتعاون مع المراكز الإعلامية لرفع الوعي لدى المواطنين والموظفين.  





الجريدة الرسمية