رئيس التحرير
عصام كامل

نجاة عضو مجلس النواب بزفتى والسنطة من الموت في حادث تصادم | صور

نجاة عضو مجلس النواب
نجاة عضو مجلس النواب بزفتي والسنطة من الموت في حادث تصادم
أنقذت العناية الإلهية العميد أحمد يحيى الجحش عضو مجلس النواب عن دائرة زفتي والسنطة بمحافظة الغربية  من الموت المحقق إثر حادث تصادم مما أدى إلى انقلاب السيارة التي كان يقودها بالقرب من مدخل مدينة زفتى.


وأفادت مصادر مقربة من أسرة النائب أحمد يحيى، أنه حال استقلاله سيارته الملاكي بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي ودخوله إلى مدخل الطريق مركز زفتى فوجئ بقدوم إحدى السيارات المسرعة واصطدامها بسيارته الملاكي مما أدى لانقلابها.

وأوضحت المصادر أن الحادث تسبب في إصابة النائب بكدمات وجروح سطحية، وتمكن عدد من الأهالي من نقله بسيارة بديلة إلى منزله.



تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية إخطارا من العميد عمرو رأفت، مدير الإدارة العامة لمباحث مرور وسط الدلتا، يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بتعرض العميد أحمد يحيى الجحش عضو مجلس النواب عن دائرة مركز زفتى، لحادث تصادم وانقلاب سيارته بالقرب من مدخل مدينة زفتى.


وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى موقع الحادث وتم الدفع بسيارة إسعاف وأوناش لرفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية بالطريق .



وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث.







وكانت لقيت سيدة مصرعها وأصيب زوجها إثر سقوط تروسيكل كانا يستقلاه فى حفرة كبيرة بقرية دخميس التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى بورود بلاغ من الأهالى يفيد سقوط تروسيكل كان يستقله رجل وزوجته الحامل وتدعى زهيرة إبراهيم حمدان "٣٧ سنة" فى حفرة مكشوفة فى منتصف الطريق العام أسفر عن مصرعها وجنينها وإصابة زوجها.
 
وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز المحلة الكبرى إلى مكان الحادث، وتبين أن الحفرة نتيجة لأعمال إصلاح كسر فى ماسورة المياه منذ شهرين ولم يتم ردمها.

 

الجريدة الرسمية