رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021.. موعد إعلان النتيجة بمحافظة قنا

امتحان الشهادة الإعدادية
امتحان الشهادة الإعدادية
أكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم ، بمحافظة قنا ، أنه تم الانتهاء بالأمس من امتحانات الشهادة الإعدادية والتي مرت بهدوء حتي في قري ونجوع الخصومات الثأرية الملتهبة والتي دارت راحها في قري أبو حزام التابعة لمركز نجع حمادي.

 
نتيجة الشهادة الاعدادية 


وأشار المصدر في تصريح خاص لــ "فيتو" إلى أنه من المقرر إعلان النتيجة خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والتي بدأت فور الانتهاء من أعمال الامتحانات والتي سوف تكون علي أقل تقدير من أسبوع إلي 10 أيام تقريبا.
 
ولفت أبو الوفاء عبد السلام الدردير وكيل إدارة نجع حمادي التعليمية ، أن قيادات الإدارة التعليمية بنجع حمادي، نجحت فعليًا في بث روح الطمأنينة في نفوس طلاب الصف الثالث الإعدادي خلال فترة الامتحانات بقرية " أبو حزام " بشرق النيل بنجع حمادي التي أختتمت فعالياتها اليوم الاثنين ،والتي أعقبت الأحداث الدامية " مجزرة أبو حزام " التي شهدتها القرية، وأسفرت عن سقوط 10 قتلي وعدد أخر من المصابين قبل أيام قليلة وذلك من خلال التواجد اليومي بالمدرسة لوكيل الإدارة التعليمية ، ومسئول الأمن بالإدارة " أحمد فراج "و" مسعود نصر الدين أمين " مسئول تسليم الأسئلة بمدارس" أبو حزام ، وحمرة دوم ، و "الهمامية ". 

تنسيق دائم بابو خزام
وأوضح " الدردير " كان هناك تنسيقًا يوميًا وتواصلًا مستمرًا بين الإدارة التعليمية بنجع حمادي ، مع الأجهزة الأمنية لتأمين المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات بمدارس قري" أبو حزام ، وحمرة دوم ، و الهمامية " بشرق النيل وخاصة قرية " أبو حزام " التي تُسيطر عليها أجواء الحُزن والقلق ، فضلًا عن التواصل المستمر من خلال لجنة إدارة الأزمات بالإدارة بقيادة مدير عام الإدارة الأستاذ " راجح الطيب " وغرفة عمليات المديرية بقنا ، بقيادة الدكتور صبري خالد وكيل الوزارة حتي انتهينا من الامتحانات بسلام. 

وتابع وكيل تعليم نجع حمادي : بذلنا جهودًا لإشعار الطلاب الـ 130 بلجان مدرسة " أبو حزام الإعدادية " والزملاء المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات بالأمن والأمان وسير الأمور بصورة طبيعية ، مُشيدًا بالدور الأمني الرامي لإعادة الاستقرار والأمن والأمان بالقرية المتوترة جراء الحادث الأليم . 

ووجه الدردير ، الشكر والتقدير للأجهزة الأمنية لجهودها في حفظ الأمن وبث روح الطمأنينة بين الطلاب ، والمعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات ، ولقيادات المديرية والإدارة التعليمية بنجع حمادي ، لاستطاعتهم العبور من الأزمة بأمان وهدوء تامين ، ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وتكليفات الدكتور صبري خالد وكيل الوزارة ، وراجح الطيب مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي.

اعداد الطلاب
وأكد أن عدد المتقدمين لأداء الامتحانات بلغ 50 ألف و 960 تلميذ وتلميذة يؤدون امتحاناتهم داخل 316 لجنة موزعة على 9 إدارات تعليمية بمراكز المحافظة التسعة . 
Advertisements
الجريدة الرسمية