رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نائب محافظ قنا يشارك في ورشة عمل حول بوابة خدمات المحليات الإلكترونية | صور

نائب محافظ قنا
نائب محافظ قنا


شارك حازم عمر نائب محافظ قنا في ورشة عمل لاستعراض بوابة خدمات المحليات الإلكترونية وكيفية التعامل مع الخدمات المقدمة من خلالها والتى يتم تنظيمها تحت رعاية وزارتىّ التخطيط والتنمية الاقتصادية والتنمية المحلية .

 

وحاضر فيها اثنان من المهندسين المتخصصين في مجال الخدمات الإلكترونية والتحول الرقمي وحضرها المسئولين والعاملين بالمراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية لمدن المحافظة .


وأوضح نائب المحافظ أن البوابة تقدم 55 خدمة مختلفة حاليا وذلك ضمن خطة الدولة نحو تطبيق التحول الرقمي في تقديم الخدمات للمواطنين وهو ما يساهم في تقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطن المصري والذي يعد المحور الرئيسى من استراتيجية التنمية المستدامة " رؤية مصر ٢٠٣٠ ".

محافظ قنا يتفقد مستشفيادات نقادة الصحية | صور

 

وأشار إلى أن عملية الميكنة والتحول الرقمي نجحت في الازدهار في ظل تلك الأزمة وأصبحت بمثابة خط النجاة لكثير من القطاعات .

وعقب ذلك استمع نائب المحافظ والحضور إلى شرح تفصيلى حول الخدمات المقدمة من خلال البوابة وآلية التقديم بها كما تم الرد علي كافة استفسارات الحضور.

 

وتم خلال ورشة العمل أيضا مناقشة المعوقات والتحديات التي تواجه عمليات تشغيل المراكز التكنولوجية وكيفية التغلب عليها .

جدير بالذكر أن هذه الورشة تأتي ضمن سلسة من ورش العمل التي تعتزم وزارة التخطيط عقدها على مستوى المحافظات لمتابعة تفعيل دور المراكز التكنولوجية في تقديم خدمات المواطنين بالمحليات.

 

مشيرة إلى عرض المستجدات والإضافات الحديثة على منظومة خدمات المواطنين بالمحليات والتي يأتي من أهمها توفير آلية الاستعلام عن إجراءات الطلبات المقدمة .




Advertisements
الجريدة الرسمية