رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نائب محافظ الإسماعيلية يوجه بتشكيل لجنة لبحث أسباب تكدس المياه في قرية فنارة

المهندس أحمد عصام
المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية
أجرى المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، جولة تفقدية بقرية فنارة لبحث مشكلة تكدس المياه بالمجاورة 14، وذلك لبحث أنسب الحلول لحل المشكلة.

ورافقه خلال الجولة المهندس أحمد عبده الإسكندراني رئيس مركز ومدينة  فايد و أحمد العايدي نائب رئيس المركز، و عبد النبي حماد رئيس قرية فنارة،  والمهندس محمود طلعت رئيس الجهاز التنفيذي لشركة مياه الشرب و الصرف الصحي، والمهندس أحمد الشيمي مدير مديرية الطرق.

كما تضمنت الجولة تفقد الغابة الشجرية، ومحطة معالجة الصرف الصحي بفنارة والتي تبلغ طاقتها التصريفية 15 ألف متر مكعب يوميا، و تخدم مدينة فايد بالكامل ووجه بالصيانة المستمرة والمتابعة الدورية للمحطة من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الجولة وجه نائب المحافظ بتشكيل لجنة من المختصين من كلية الهندسة بجامعة قناة السويس للمرور على القرية لبحث أنسب الحلول العاجلة طبقا للإمكانيات المتاحة. 

 وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، أصدر تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي بضرورة المتابعة الميدانية لمشكلات المواطنين، والتواصل معهم بصفه مستمرة بالإضافة إلى متابعة جميع الجهات الحكومية، و المدارس وكافة الجهات الخاصة بالتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد على تنفيد أعمال التطهير، والتعقيم و الرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي. 

وقامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية و الجهات الحكومية ، وعدد من المدارس،  بالأخص مدارس القري و توابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد، وتسمر هذه الإجراءات يوميا للحد من إنتشار فيروس كورونا. 
 
كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا و المشكلات الجماهيرية و العمل على إيجاد حلولاً جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا، والمضى قدما فى أستكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل، و الإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية و تفعيل دور المشاركة المجتمعية. 




Advertisements
الجريدة الرسمية