رئيس التحرير
عصام كامل

نائب رئيس جامعة القناة يطمئن على طالب أجريت له عملية جراحية |صور

نائب رئيس الجامعة
نائب رئيس الجامعة خلال تفقده لطالب التمريض
تابع الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس جامعة قناة السويس، لشئون التعليم والطلاب، اليوم الأحد، الحالة الصحية لأحد طلاب كلية التمريض، وذلك خلال أدائه للامتحانات عقب إجرائه عملية جراحية لإزالة الزائدة الدودية أمس، حيث اطمأن على مستوى الامتحانات من الطالب، وتحاور معه حول مستوى الامتحان.  


لجنة خاصة

ومن جانبها أكدت الدكتورة وفاء عبد العظيم عميد كلية التمريض بجامعة قناة السويس، على أنه تم عمل لجنة خاصة للطالب ليؤدى الامتحان، بعد التأكد من قدرته على الإجابة على أسئلة الامتحان، وبعد استقرار حالته الصحية، وأشارت إلى أن الكلية وفرت له مراقبا لمتابعته خلال الحل.  

الأسبوع الثاني


وكانت انطلقت، صباح اليوم الأحد، امتحانات الأسبوع الثاني من نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعى ٢٠٢٠-٢٠٢١.  

حيث شهدت جامعة قناة السويس، اليوم، إجراء الامتحانات في ١٤ كلية وهي:  التربية الرياضية،  والكلية المصرية الصينية،  وكلية التربية،  والآداب وكلية الصيدلة، وكلية السياحة وكلية الألسن، والتجارة وكلية الهندسة، وكلية الزراعة وكلية العلوم وكلية الطب البيطري، وكلية الحاسبات والمعلومات، والمعهد الفني الصحي.

هدوء في الامتحانات

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد زكي رئيس الجامعة: إن الامتحانات تسير بشكل هادئ و منتظم فى جميع الكليات ، مؤكدا على التزام الجميع سواء الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس أو المراقبين بالاجراءات الاحترازية التى أقرتها الجامعة طوال فترة الامتحانات .

و من جانبه قام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجولة تفقدية لمتابعة سير الامتحانات داخل الكليات
مشيدا بالمجهود الذى يقوم به عمداء ووكلاء الكليات والأساتذة الذين يضعون أسئلة الامتحانات و حرصهم على التواجد داخل اللجان الامتحانية والرد على اى استفسار يخص المادة  .  

إشادة بالمراقبة ونظامها

كما أشاد نائب رئيس الجامعة بالمراقبين داخل اللجان الامتحانية وحرصهم على توفير المناخ المناسب للطلاب من أجل أداء الامتحانات فى راحة وهدوء.  

إجراءات احترازية مشددة


وقال أحمد زكى رئيس الجامعة: إن الامتحانات مستمرة  وسط إجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا تلك الإجراءات التى أقرتها الجامعة طوال فترة الامتحانات، لافتا إلى مدى التزام الطلاب بتنفيذ تلك الإجراءات خلال فترة الامتحانات ، بداية من الدخول من البوابات وأثناء تواجدهم داخل اللجان حتى الخروج مرة أخرى من بوابات الجامعة . 





الجريدة الرسمية