رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميناء الإسكندرية يكشف تفاصيل حريق باب 54

حريق ميناء الإسكندرية
حريق ميناء الإسكندرية
Advertisements
كشفت هيئة ميناء الإسكندرية برئاسة الربان طارق شاهين، تفاصيل الحريق الذي نشب داخل الميناء بمنطقة باب ٥٤، موضحة أنه أثناء قيام إحدى السفن بالتفريغ في جونة البترول لمادة الأسفلت حدث انسداد في إحدى أنابيب خط التفريغ مما نتج عنه تصاعد ألسنة لهب.


التعامل مع الحريق 
وإضافة هيئة ميناء الإسكندرية، انه قد تم التعامل مع حريق جونه البترول على الفور بنجاح بواسطة السفينة المفرغة وقاطرات الإطفاء التابعة للهيئة العامة لميناء الإسكندرية وسيارات الحماية المدنية، حيث تم إخماد تلك الألسنة خلال دقائق معدودة وتم إخلاء السفينة من الرصيف ومن ثم السيطرة على الأدخنة المتصاعدة عقب الإطفاء وتبريد أنبوب التفريغ دون وقوع أية خسائر في الأفراد أو الممتلكات.

السيطرة على الحريق 
وكانت تمكنت قوات الحماية المدنية والحريق بالإسكندرية وقاطرات الإطفاء بميناء الإسكندرية، فجر اليوم،، من السيطرة على على حريق هائل نشب داخل ميناء الإسكندرية بمنطقة باب ٥٤ بالقرب من كوبري ٥٤ تحت الإنشاء في الورديان.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بنشوب حريق بالميناء باب ٥٤، توجهت القيادات الأمنية وسيارات الإطفاء والإسعاف وتمت السيطرة على الحريق، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية في الحريق. 

تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة لمعرفة أسباب الحريق.

وتداول رواد على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقاطع فيديو وصور للحظة الحريق نشب داخل ميناء الإسكندرية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية