Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة القليوبية

محافظات images (19)
محافظ القليوبية

نهال جمعه دوام

أعلن ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية  أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستكون الأسبوع المقبل بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات واعتمادها من اللواء عبد الحميد الهجان.


نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة القليوبية 
في وقت سابق تداول نشطاء موقع فيس بوك صور ادعو أنها لامتحان الدراسات الذي يؤديه الآن طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية، حيث جرى تداول الامتحان وإجاباته قبل دخول الطلاب اللجان بـ ٢٠ دقيقة رغم الإجراءات المشددة التي أعلن عنها وكيل وزارة التعليم بالقليوبية لمنع تسريب الامتحانات عقب تسريب مادة الهندسة.

الشهادة الإعدادية بالقليوبية 
وسادت حالة من الاستياء بين أولياء الأمور نظرا لتداول الامتحان على الفيس بوك. 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة القليوبية 

وكان ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أعلن في مؤتمر صحفي مسئوليته المعنوية عن عمليات التسريب التي حدثت في امتحانات الإعدادية هذا العام ومنها تسريب امتحان الهندسة، مؤكدا أنه تم وضع نظام جديد لمنع التسريب معترفا بوجود تسريب لبعض الامتحانات فعليا، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة قانونية لمحاسبة المتسبب في ذلك.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 

وأضاف أنه تم وضع خطة لضمان عدم تسريب الامتحان وبالفعل تواجد وكيل الوزارة منذ فجر أمس وتم طباعة الامتحان البديل لمادة الجبر امس وتوزيع ٤٦٠ عضوا تابعا للمديرية بجميع المدارس التى بها امتحانات وعددها ٤٦٠ مدرسة مسئوليتها متابعة عدم فتح مظاريف الأسئلة قبل بدء وقت الامتحان. 

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أنه تم تشكيل لجنة لبحث ما تداولته صفحات على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي من صور مسربة لامتحان الشهادة الإعدادية 2021 في مادة الهندسة  التي أداها الطلاب الاسبوع الماضي . 

وأوضح بيان صادر عن المديرية ان اللجنة أقرت أن نموذج الإجابة المنشور غير مطابق للنموذج الفعلي ويحمل اجابات لأسئلة غير موجودة بالامتحان الفعلي.

امتحان الهندسة للإعدادية بالقليوبية 
وأضاف البيان أنه تقرر عمل عينة عشوائية لتصحيح الماده للتأكد من مدى مطابقة النموذج المنشور لاجابات الطلاب لتحديد اللجان المسئولة عن النشر وتم احالة الموضوع للشؤن القانونيه لاتخاذ الإجراءات القانونية.

نتيجة الإعدادية بالقليوبية
وأعلن ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ان ماحدث من إنتشار صورة مسربة لإمتحان الشهادة الإعدادية 2021 في مادة الهندسة  التي اداها الطلاب صباح اليوم هو حالة غش جماعي وليس تسريب لأن تسريب الإمتحان لابد ان يكون من داخل مركز توزيع الأسئلة ، مشيرا ان حقيقة الواقعة هو تداول صورة للإمتحان قبيل دخول الطلاب اللجان تم تسريبها وتصويرها داخل احد اللجان بعد تسلم مظروف أوراق الاسئلة وجارٍ تحديد مصدر تسريب الصورة .

وأضاف محمود أنه تم إحالة الواقعة للشئون القانونية وإصدار تعليمات جديدة لضمان تأمين الإمتحانات في اليومين الباقيين غدا وبعد غد حيث جري تشكيل لجنة لفحص الواقعة وتحديد مصدر التسريب مع مطابقة الأسئل المسربة مع نموذج الإجابة الذي تداول بعدها والذي كان به العديد من الأخطاء.

 نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2021

وأشار إلى أنه سيتم تصحيح عينة عشوائية من إجابات الطلاب لكشف وجود غش جماعي من عدمه او الإجابة من نموذج الإجابة المسرب والذي كان مكتوبا بخط اليد وبه إجابات لاتمت للاسئلة المسربة بشيء.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements