رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة مطروح

الشهادة الاعدادية
الشهادة الاعدادية
تستكمل مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح عمليات المراجعة والرصد والحصر لنتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة مطروح.


ومن المقرر أن تُعلن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح الأسبوع المقبل عقب اعتماد محافظ مطروح لها. 

ومن جانبه أكد عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة مطروح من المقرر إعلانها خلال الثلث الأخير من شهر يونيو الحالي خلال الفترة من 20 إلي 30 يونيو الجاري. 

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بمطروح
وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه وجه بضرورة الرأفة بالطلاب في عمليات التصحيح لتحقيق المصلحة والمنفعة القصوى لهم.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بمطروح
وأشار سلامة إلي أنه وجه بعمليات المراجعة والتجميع والإحصاء ومراجعة المراجعة لضمان الشفافية الكاملة في نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بمطروح.

قطاعات التصحيح
وجهزت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح ٤ قطاعات لتصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بالمحافظة مستوي مراكز المحافظة الثمانية لـ 9 آلاف و435 طالبا.

ويُقسم طلاب الشهادة الإعدادية بين 8 آلاف 844 طالبا وطالبة بقطاع التعليم العام، و338 طالبا بنظام التعليم المنزلي، و253 طالبا بنظام ومدارس التعليم الخاص، تم توزيعهم علي ١٠٣ لجنة علي مستوي المحافظة.

وأضاف ان امتحانات الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بمطروح جاءت في مستوي الطالب المتوسط دون اي شكاوي مشيرا إلى انه كان شدد علي واضعي الامتحانات بضرورة مراعاة الوزن النسبي للورقة الامتحانية وأن تكون في المتناول وفي مستوى الطالب المتوسط وذلك تنفيذا وفقاً للتعليمات الوزارية.

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 بمطروح

وأوضح أنه تم البدء في عمليات التصحيح مباشرة عقب الانتهاء من الامتحانات للتسهيل وسرعة إعلان النتيجة من خلال ٤ قطاعات للتصحيح غرب المحافظة وشرق المحافظة ووسط مطروح وسيوة، مشدداً على ضرورة التنبيه علي جميع المشاركين في أعمال الامتحانات، بضرورة الالتزام بالأمانة المهنية والمصداقية والإنضباط والشفافية أثناء أداء عملهم لضمان تحقيق عملية امتحانية يسودها الانضباط والإلتزام والهدوء وذلك وفقا للتعليمات الوزارية الخاصة بذلك.
Advertisements
الجريدة الرسمية