رئيس التحرير
عصام كامل

موظفة تلقي بنفسها من الطابق الثاني هربا من الاغتصاب بشبرا الخيمة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقت موظفة بنفسها من الطابق الثاني بشبرا الخيمة لقيام 3 عاطلين باصطحابها لشقة أحدهم بشبرا الخيمة فخشيت من الاعتداء الجنسي عليها وألقت بنفسها وتم تحويلها لمستشفي الدمرداش.


تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية إخطارا من مستشفى الدمرداش بإصابة نيفين "ع" 30 عاما سكرتيرة ومقيمة بالزاوية الحمراء القاهرة، بكسر بالفقرة القطنية الرابعة وشلل بالطرفين السفليين، وتم تحويلها للمستشفى قادمة من أحد العقارات بشبرا الخيمة، وبسؤالها قررت أنها أثناء عودتها من العمل مساء أمس استقلت سيارة ميكروباص متجهة لموقف عبود وجلست خلف السائق وتم تخديرها عن طريق الشم داخل السيارة.

وأكملت المصابة أنه لدى استيقاظها فجر اليوم فوجئت بوجودها داخل غرفة شقة بعقار بشارع أحمد عرابى دائرة قسم أول شبرا الخيمة، وبجوارها بالغرفة المجاورة عدد من الشباب يتحدثون مع بعضهم فخشيت على نفسها وقامت بالقفز من شرفة الشقة إلى الشارع، مما أدى لإصابتها سالفة الذكر، ونفت تعرضها للسرقة أو التعدى الجنسى.

بالانتقال لمكان الواقعة، تبين أن الشقة محل البلاغ كائنة بالطابق الثانى بالعقار مغلقة ملك وحيد "أ"39 عاما فنى ألوميتال، السابق اتهامه في القضية رقم 2991 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2013م " مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية "، وقد تقدمت إحدى أهالي المنطقة بحقيبة يد خاصة بالمجنى عليها تبين أن بداخلها 2 هاتف محمول ونظارة شمسية وأدوات مكياج، مبلغ مالي.

أسفرت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى عدم صحة ما جاء بأقوال المصابة، وأنها على علاقة عاطفية بأحد زملائها بالعمل يدعي رفعت "ف"35 عاما عامل ومقيم بشارع لبيب توفيق المتفرع من شارع أحمد عرابى دائرة القسم، وأنها كانت بصحبته بمحل سكنه مساء أول أمس، وحال نزولها من العقار في الساعات الأولى من صباح أمس، شاهدها كل من محمد "ه" 30 عاما عاطل، أحمد "ر"،وحيد "ع" 39 عاما عاطل، وقاموا باستيقافها واصطحابها لمحل سكن الأخير، وبمواجهة المجنى عليها عدلت عن أقوالها السابقة وأقرت ما ورد بالتحريات.

وأضافت بقيام المتهمين بإيهامها بوجود خلافات مالية بينهم وبين زميلها المذكور محرر عنها إيصالات أمانة بحوزته ويرغبون في ردها فاضطرت إلى التوجه معهم خشية افتضاح أمرها، وحال تواجدها بإحدى غرف الشقة بمفردها شعرت برغبتهم في الاعتداء عليها جنسيًا فقامت بإلقاء نفسها من شرفة الغرفة، وباستدعاء زميلها المذكور، أيد ذلك.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين الأول والثانى، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7 أحوال قسم أول شبرا الخيمة ملحقا بالمحضر الأصلى.
الجريدة الرسمية