رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«مهندسين الإسكندرية» تنظم ندوة حول اضطرابات الأطفال النفسية.. ‎غدًا

سمر شلبى نقيب المهندسين
سمر شلبى نقيب المهندسين بالاسكندرية

تنظم نقابة المهندسين بالإسكندرية، غدا الخميس، برئاسة المهندسة سمر شلبي، ندوة عن الاضطرابات النفسية عند الأطفال، من خلال لجنة الرعاية الصحية بالنقابة، برئاسة المهندس كريم الكسار، وبالتعاون مع مستشفى المعمورة للصحة بمقر نادي المهندسين "بسابا باشا".


قالت المهندسة سمر شلبي إن الندوة تأتي في إطار دور النقابة المجتمعي وإسهامها في نشر ثقافة الوعي الصحي عن الكثير من المشكلات الاجتماعية، خاصة المشكلات التي تواجهه الاسرة في سلوكيات الأطفال وكيفية التعامل معها.

وأكدت "سمر" أن أطفالنا هم نواة المستقبل وشباب الغد، لذا وجب الاهتمام بهم لإخراج أجيال ناضجة وواعية قادرة على تحمل المسئولية.

وأوضح المهندس كريم الكسار أن النقابة، بالتعاون مع مستشفى المعمورة للصحة النفسية ستقوم بعقد سلسلة من الندوات المختلفة منها "الاضطرابات النفسية عند الأطفال، التوحد واضطرابات التواصل عند الأطفال، التغذية وعلاقتها بالاضطرابات النفسية، الهستيريا، والإدمان"، والعديد من القضايا المتعلقة بالصحة النفسية.

وأشار "الكسار" إلى أن تلك الندوات تهدف إلى بناء المعرفة بالصحة النفسية، والتعامل معها وخاصة المشكلات السلوكية التي تواجه الأطفال.

Advertisements
الجريدة الرسمية