Advertisements
Advertisements
الجمعة 30 يوليه 2021...20 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

من قلب جبال الصعيد.. الطفلة نور "شادية العصر الحديث" | فيديو

محافظات 161047862_447969829765129_771241261891434190_n
الطفلة نور

أحمد علم

تُعد محافظة المنيا "عروس الصعيد" منبعًا للمواهب الفنية والغنائية والتمثيلية خرج منها العديد من نجوم الفن الذين حفروا أسماءهم في التاريخ الفني بحروف من ذهب ومن بينهم الفنانة القديرة سناء جميل ، والفنان هاني رمزي وعلاء ولي الدين وميرفت أمين وشيرين سيف النصر .



وعلى الرغم من أن شيرين سيف النصر لم تستكمل مسيرتها الفنية إلا أنها تركت لنا طفلة من نسل عائلتها اخترقت عالم التواصل الاجتماعي بقوة ، وحجزت مقعدًا في جوجل تريند .

الفنانة القديرة شادية 

الطفلة نور محمد ناجي الشهيرة بـ شادية العصر الحديث، ذات الـ 10 اعوام ، حاولت أن تُعيد غناء زمن الفن الجميل بغناء استعراضي خاصة بعدما أبدعت في أغنية " ألو ألو .. إحنا هنا" للفنانة القديرة شادية .

نور تميل لأداء الأغاني القديمة خصوصًا للمطربة شادية، وتشبه في التمثيل الغنائي الفنانة المصرية فيروز وتتمنى أن تصبح فنانة مشهورة، لا سيما أن أسرتها تدعمها دائمًا لتطوير موهبتها وزيادة ثقتها بنفسها.




السوشيال ميديا
وفى هذه الأيام يِعد عالم السوشيال ميديا هو الإعلام البديل الذى يكتشف المواهب الصاعدة، ويشجعها، وإذا حاولت أن تزور صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " والتي تنشر فيها بصفة دورية أغاني بصوتها ستجدها مليئة بمئات المتابعات والمعجبين بصوتها.


الطفلة المعجزة
تقول نور محمد ناجي  لـ فيتو : حلمي الرئيسي الذى أسعي إلى تحقيقه أن أكون مثل الفنانة القديرة شادية فأنا أعتز بغنائها وتمثيلها خاصة في الافلام القديمة فأنا عاشقة للفن الجميل وأتمني لو كنت أعيش في تلك الفترة الزمنية بعيدًا على الذى نعيشه  في تلك الايام .. فبين الحين والاخر يخرج علينا أصحاب الغناء الهابط .

وحول من يساندها ويدعمها تقول الطفلة نور: بابا وماما هم من يساندوني وهم من شجعوني في تصوير فيديو كليب خاص بي فوالدي مؤمن جدًا بموهبتي هو ووالدتي وجميع المتابعين لي على صفحات التواصل الاجتماعي.



دعمها وتعزيز
وفى هذا السياق يقول والد الطفلة نور الرائد محمد ناجي: ابنتي دائما ما تستمع للأغاني الراقية البعيدة عن المهرجانات، وهو ما دفعني إلى دعمها وتعزيز موهبتها مشيرا إلى أنه يحب الفن الراقي ويدعمه في كل مكان.


حفيدة عائلة سيف النصر
جدير بالذكر ، أن نور ناجي حفيدة عائلة سيف النصر أعيان مركز ملوي ، وتنتمي والدتها لعائلة كريمة من قلب صعيد مصر حيث جدها لوالدتها عمدة من أعرق عمد الصعيد، كما أن لديها صلة قرابة بالفنانة نادين فاروق فنانة الفوازير. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements