Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

منع رحلات جماعية في بحيرة مريوط خلال شم النسيم|صور

محافظات received_928409484655467
منع نزول بحيرة مريوط

خالد الأمير _ محمد علي

منع حي العامرية ثان غرب الإسكندرية برئاسة أشرف بهجت، الرحلات في بحيرة مريوط خلال عطلة شم النسيم وخلال الأيام المقبلة وحتي عيد الفطر المبارك. 



تشديدات الحي

وشدد  أشرف بهجت، رئيس حى العامرية ثان الإسكندرية،  على عدم خروج رحلات جماعية بالقوارب فى بحيرة مريوط ومنع وجود أى تجمعات.





وأضاف رئيس حي العامرية ثان ، أن جاء ذلك فى إطار اتخاذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا طبقا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء واتخاذ الاجراءات الاحترازية حرصا على سلامة وصحة المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

نوبتجيات

وأشار إلى قيام عصام عبدالمنعم سكرتير عام الحى بوضع نوبتجية من بعض العاملين بإدارة أشغال طريق بالحى على البحيرة لمنع نزول اى أشخاص أو رحلات بالقوارب وتم المرور والتأكد من عدم نزول قوارب فى البحيرة، مع المرور الدائم علي طول البحيرة في نطاق حي العامرية ثان لمنع أي محاولات للنزول في البحيرة. 

غرق مركب 

كان في مطلع شهر فبراير الماضي، شهد كارثة غرق مركب صيد بمنطقة الجراري أمام استاد برج العرب، والتي أسفر عن وفاة 14 شخص وإصابة 6 أشخاص من عائلة واحده بنجع مطيريد معظمهم من النساء والأطفال، وقررت النيابة وقتها حبس صاحب المركب لكونها دون ترخيص وتسبب في قتل خطأ وإصابة آخرين.

أكد محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، وقتها أن المركب صيد بتخرج بالليل ببحيرة مريوط للرحلات، وهي مركب عشوائية وليس لها تراخيص، مما يتسبب في حالات غرق وكوراث بسبب تلك الرحلات التي لا تخضع للرقابة او التأمين. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements