رئيس التحرير
عصام كامل

منع إشغالات الأرصفة بشارع الإسكندرية التجاري ومحاضر للمخالفين | صور

جانب من الجولة
جانب من الجولة
منع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، أي إشغالات على الأرصفة حفاظا على حقوق المشاة وعدم السماح لأصحاب المحلات بتجاوز المساحة المخصصة لهم، والتوجيه لشرطة المرافق، ومجلس المدينة بالمرور الدوري، ومنع أي تجاوزات، أو استيلاء على الأرصفة،  وفرض الغرامات والمحاضر.


جاء ذلك خلال جولة ميدانية بشارع إسكندرية لمتابعة أعمال إعادة الشيء لأصله، ورصف عدد من الشوارع الجانبية، لمحافظ مطروح ويرافقه اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام،  ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح،  وعدد من مديرى المديريات والإدارات.


كما تفقد محافظ مطروح عددا من المنشآت غير المستغلة بشارع إسكندرية موجها بسرعة بحث المقترحات المقدمة لاستغلال موقع تلك المنشآت لتحقيق الاستفادة الأمثل لها بما يعود على تنمية المحافظة وتوفير مزيد من الخدمات للمواطنين.



واستمع محافظ مطروح خلال الجولة لطلبات عدد من المواطنين موجها للجهات المعنية بسرعة بحثها والعرض عليه وفقا لضوابط المعمول بها مع الإسراع فى تلبية الخدمات الإنسانية للمواطنين.



وكان وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح السكرتير العام لمحافظة مطروح اللواء أشرف مصطفى إبراهيم، أمس الخميس، بمتابعة استمرار جهود حصر كافة المنشآت الحكومية غير المستغلة لسرعة بحث الاستغلال الأمثل لها.



وعقد اللواء أشرف مصطفى إبراهيم السكرتير العام لمحافظة مطروح إجتماعاً مع رؤساء مراكز المدن والإدارات المختصة لعرض كافة المنشآت التي تم حصرها ورصد كافة المباني الحكومية والعقارات الحكومية والأصول غير المستغلة لدراسة مدى جاهزيتها خلال الفترة الحالية.

وجاء ذلك في استجابة سريعة لما نشرته «فيتو» عن المباني والأصول غير المستغلة والتي تحتاج إلى الاستغلال الأمثل لها، حيث نشرت بوابة «فيتو» تقريرا بعنوان حديقة راضي.. أصول غير مستغلة تحتاج إلى التطوير في مطروح مُدعم بالصور من الحديقة، وذلك الجمعة الماضية 15 يناير.

ورصد تقرير «فيتو» أحوال الحديقة الكائنة بمدينة مرسي مطروح، وأنها أحد الأماكن والأصول الثابتة غير المستغلة بالمدينة، وذلك رغمًا عن موقعها المتميز التي تجعلها قبلة سياحية متميزة بالمدينة حيث عدم استغلال المكان المتميز وأنها تعد مأوى للكلاب والحيوانات الضالة فضلا عن وجود بعض الأغنام.
الجريدة الرسمية