رئيس التحرير
عصام كامل

منظومة إلكترونية لتلقى الشكاوى والمقترحات بجامعة طنطا

جامعة طنطا
جامعة طنطا
أعلن الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا عن إطلاق منظومة إلكترونية متكاملة لتلقى الشكاوى والمقترحات موضحًا أن المنظومة الجديدة تستهدف حث جميع منسوبى الجامعة والمجتمع المدنى بأكمله على التواصل مع إدارة الجامعة وتتيح سرعة الاستجابة والرد بصورة موضوعية وجدية.


أوضح رئيس الجامعة أن المنظومة الجديدة تضم الخط الساخن وموقع الجامعة الإلكتروني الخاص بالشكاوى والمقترحات بالإضافة إلى البوابة الالكترونية لمنظومة الشكاوى الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، مؤكدًا استهداف المنظومة تحقيق أعلى نسبة إنجاز وسرعة في حسم الشكاوى وإرساء قواعد الشفافية والنزاهة والعدالة فى منظومة العمل الإداري بكافة الكليات والمستشفيات الجامعية والوحدات ذات الطابع الخاص بما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء العام.


زيادة الأجر اليومي 10 جنيهات

أعلن الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، موافقة مجلس الجامعة في جلسته الأخيرة على زيادة الأجر اليومي 10 جنيهات في اليوم لكافة أفراد العمالة ‏اليومية ‏غير المنتظمة، "أجر مقابل عمل" بكافة الكليات والوحدات والمراكز والمستشفيات.

عمال الجامعة
وأوضح رئيس جامعة طنطا أنه تقدم إلى مجلس الجامعة بمذكرة طالب فيها بزيادة الأجر اليومي "للعمالة اليومية ‏غير المنتظمة"، سعيًا منه لتحسين دخولهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية.

وأضاف الدكتور محمود زكي، أن ملف “العمالة ‏اليومية غير المنتظمة يأتى على رأس أولوياته فى الوقت الراهن، مؤكدًا أن رفع الأجر اليومي بقيمة 10 جنيهات في اليوم نقطة البداية، وجاري إعداد خطة طموحة لدعم ورعاية أفراد العمالة اليومية بالجامعة.

رئيس الجامعة 
وتنشر "فيتو" السيرة الذاتية للدكتور محمود أحمد زكي رئيس جامعة طنطا الجديد بعد صدور قرار جمهوري بتوليه منصب رئيس الجامعة والتي جاءت على النحو التالي:

الدكتور محمود زكي هو أحد الاستشاريين الدوليين للعديد من الجهات والمنظمات الدولية في مجال تصميم وتخطيط المستشفيات ودراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع الكبرى وتطوير إدارة الأعمال، وله العديد من الأبحاث المنشورة في الدوريات المحلية والإقليمية والدولية.

وحصل على درجة بكالوريوس الهندسة المعمارية في كلية الهندسة جامعة القاهرة في عام ١٩٨٧، ودرجة الماجستير في عام ١٩٩٢ ثم درجة دكتوراه الفلسفة في تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تصميم المستشفيات في عام ١٩٩٥.

وتدرج الدكتور محمود زكي في الوظائف العلمية حيث عُيّن مدرساً للعمارة والتصميم المعماري في عام ١٩٩٥، ثم أستاذاً مساعداً بقسم الهندسة المعمارية في عام ٢٠٠٦ ثم أستاذاً للعمارة والتصميم المعماري في عام ٢٠٠٦ كما شغل العديد من المناصب الإدارية بكلية الهندسة جامعة طنطا حتى عين عميداً لكلية الهندسة جامعة طنطا في يناير ٢٠١٩.

والدكتور محمود زكي أحد الاستشاريين الدوليين للعديد من الجهات والمنظمات الدولية منذ ٢٠٠٦ في مجال تصميم وتخطيط المستشفيات ودراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع الكبرى وتطوير إدارة الأعمال، وله العديد من الأبحاث المنشورة فى الدوريات المحلية والإقليمية والدولية، وترأس عدة مؤتمرات محلية ودولية


الجريدة الرسمية