رئيس التحرير
عصام كامل

منظر مفزع.. لحظة انقلاب "تريلا" محملة بمحصول البنجر على طفلتين بالشرقية | فيديو

فيتو
شهدت قرية الحبش التابعة لمركز الإبراهيمية بالشرقية حالة من الحزن الشديد بعد مصرع طفلتين إثر انقلاب سيارة نقل "تريلا" محملة بمحصول البنجر في قرية الحبش مركز الإبراهيمية.


مصرع طفلتين بقرية الحبش
تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ بانقلاب سيارة نقل "تريلا" محملة بمحصول البنجر بقرية الحبش مركز الإبراهيمية ما أسفر عن مصرع الطفلتين "منة ونور" في السابعة من عمرهما (بنات عمومة).

وبالانتقال للأجهزة الأمنية لمكان الحادث وبالفحص تبين انقلاب سيارة تريلا أثناء سيرها بطريق القرية إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها (تم ضبطه لاحقًا بعد هروبه لحظة وقوع الحادث).

وتمكنت قوات الحماية المدنية من استخراج جثتي الطفلتين أسفل السيارة بمساعدة الأهالي ونقلهما إلى مشرحة مستشفى الإبراهيمية المركزي والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، والتحفظ على قائد السيارة لحين ورود التحريات حول الواقعة.

الموت المحقق
وفي سياق منفصل، أنقذ القدر عروسين من الموت المحقق، إثر اصطدام السيارة التي كانا يستقلانها في موكب الزفاف بسيارة كانت تستقلها خالة العروس، توفيت في الحال بطريق "أبو حماد - العاشر من رمضان".

كان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارة يستقلها عروسان بسيارة أخرى تستقلها سيدة ووجود جثة.

مصرع خالة العروس
بالانتقال لمكان الحادث والفحص تبين مصرع خالة العروس فيما لم يصابا العروسان بأي أذى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفاة أسرة في زفة عروسين
وفي وقت سابق وقع حادث تصادم على طريق الزقازيق - ههيا في وقت سابق لقي على أثرها مواطن وزوجته وابنتهما وابنهما مصرعهم.

تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين عدة سيارات أثناء زفة عروسين على طريق الزقازيق - ههيا ما أسفر عن مصرع مواطن وزوجته وابنتهما وابنهما وإصابة طفلتهما 3 سنوات بكسور.

ونقلت الطفلة إلى مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق لتلقي العلاج اللازم فيما نقلت الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة.

مصرع عروسين بديرب نجم
ولقي عروسان مصرعهما أيضًا في وقت سابق بعد 24 ساعة من زفافهما بقرية طحا المرج مركز ديرب نجم.

تلقت مديرية الأمن إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بمصرع محمد السيد صبح - مهندس وزوجته شيماء أحمد هلال - مهندسة؛ إثر تعرضهما لاختناق إثر تسرب غاز سخان داخل منزل الزوجية.


مصرع عروس بالعاشر
ولقيت عروسة بمدينة العاشر من رمضان مصرعها بعد أسبوع فقط من زفافها فيما تم إنقاذ العريس، وتم إخطار نيابة العاشر من رمضان العامة.

الجريدة الرسمية