رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ملاكم المنيا يفوز على لاعب المنصورة ويدخل المربع الذهبي لبطولة الجمهورية

اللاعب الأمير أشرف
اللاعب الأمير أشرف
حقق ملاكم المنيا " الأمير أشرف" فوزا جديداً في بطولة الجمهورية مواليد 2003، التى واجه فيها خلال دور الـ8 لاعب استاد المنصورة وفاز عليه؛ ليتأهل الى المربع الذهبي.


قال الدكتور عبد الحميد محمد، المدير الفني للمنيا، إن آداء لاعب المنيا أمام لاعب استاذ المنصورة كان قوي ويستحق الفوز وبقوة؛ ليتأهل للمربع الذهبي، والذى سيواجه خلال دور قبل النهائي لاعب سكة حديد الغربية في المباراة التى ستجمعهما، غدًا الاربعاء.

وأكد المدير الفني للمنيا، أن المباراة شهدها الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة، الذى أثني على آداء لاعب المنيا خلال لقائه الأخير.

وكأن لاعب المنيا "الأمير أشرف قد تأهل لدور الـ8 من بطولة الجمهورية للملاكمة بعد فوزه على لاعب بني سويف في فعاليات الجولة الـ 16 من البطولة المقامة في نادي الترسانة بمحافظة الجيزة.

أكد الدكتور عبدالحميد محمد، المدير الفني للمنيا، أن المواجهة كانت قوية بين "الأمير أشرف" ولاعب بني سويف؛ ليتمكن لاعب المنيا من الفوز والانتقال للدور الـ8، التى سيواجه خلاله لاعب استاد المنصورة، غدًا الاثنين.

 من جانب آخر خرج لاعب المنيا "أحمد عثمان" من المنافسة في الدور الـ16 بعد خسارة امام لاعب نادي الجيزة.

يعاون المدير الفني في تدريب الفريق، المدربين : محمد هنداوي وأشرف معروف، وإداري الفريق أحمد ضاحي، وإشراف الدكتور علي مجدي عضو مجلس الإدارة.


وجدير بالذكر، تأهل لاعب المنيا "أحمد عثمان" وزن 81ك بعد فوزه على لاعب الترسانة للدور الـ16 من بطولة الجمهورية للملاكمة مواليد 2003، التى يخوض فاعلياتها نادي المنيا بـ3 لاعبين.

قال الدكتور عبدالحميد محمد، المدير الفني للمنيا، أن النادي يشارك في البطولة بثلاث لاعبين، استقرت القرعة التى أجريت في بداية البطولة على خوض بطل نادي المنيا "الأمير أشرف" وزن 52 و صاحب الميدالية الذهبية "سابقًا" لأولى مبارياته في البطولة ، غدًا الأحد، في فعاليات الدور الـ16، ليلحق به اللاعب "احمد عثمان" للمنافسة بفاعليات الدور بعد فوزه على لاعب الترسانة، بينما خرج لاعب المنيا الثالث "محمد مخلوف" وزن 60 ك من البطولة في الدور 32.

واكد "عبدالحميد" أن مجلس إدارة نادي المنيا ينتظر اللقب من لاعبي المنيا المشاركين في البطولة؛ لتضم إنجاز جديدة إلى حصيلة إنجازاتها التى سبق وأن حققها لهم لاعب المنيا " الأمير أشرف" بعد فوزه بذهبية البطولة.


وعلى جانب آخر، حافظ فريق المنيا لكرة على صدارة الدوري الممتاز، بعد تعادله مع فريق مصر المقاصة حامل اللقب، بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما بصالة المؤسسة العمالية بالقاهرة ضمن مباريات الجولة العاشرة.

وشهدت المباراة قوة وإثارة بين الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم المقاصة بهدفين مقابل هدف، ليدخل بعدها لاعبو المنيا الشوط الثاني ويضغطون ويتمكنوا من إدراك التعادل ، ثم يتقدم فريق المقاصة بهدف ثالث ويتعادل لاعبو المنيا .

وسجل للمنيا في لقاء اليوم اللاعبين : خالد يسري ( هدفين ) ، وعلاء دونجا ( هدف ) ، ليرتفع رصيد المنيا للنقطة 22 في صدارة الدوري ويتوقف رصيد المقاصة عند 18 نقطة.

ويضم الجهاز الفني لصالات المنيا كل من: ياسر مصطفى مديرا للكرة ورئيسا للجهاز، محمد أحمد "بسيوني" كمديرا فنيا، وهشام محمد " فيجو" مدربا عاما، وخالد بركه مدرب حراس مرمى، ورضا أحمد إداري الفريق.
Advertisements
الجريدة الرسمية