رئيس التحرير
عصام كامل

ملاكم المنيا يتأهل للدور السادس عشر بعد تغلبه على لاعب الترسانة

ملاكم المنيا أحمد
ملاكم المنيا أحمد عثمان
تأهل لاعب المنيا "أحمد عثمان" وزن 81 ك بعد فوزه على لاعب الترسانة للدور الـ16 من بطولة الجمهورية للملاكمة مواليد 2003، التى يخوض فاعلياتها نادي المنيا بـ3 لاعبين.

قال الدكتور عبد الحميد محمد، المدير الفني للمنيا، أن النادي يشارك في البطولة بثلاث لاعبين، استقرت القرعة التى أجريت في بداية البطولة على خوض بطل نادي المنيا "الأمير أشرف" وزن 52 وصاحب الميدالية الذهبية "سابقًا" لأولى مبارياته في البطولة، غدًا الأحد، في فعاليات الدور الـ16، ليلحق به اللاعب "أحمد عثمان" للمنافسة بفاعليات الدور بعد فوزه على لاعب الترسانة، بينما خرج لاعب المنيا الثالث "محمد مخلوف" وزن 60 ك من البطولة في الدور 32.

وأكد "عبد الحميد" أن مجلس إدارة نادي المنيا ينتظر اللقب من لاعبي المنيا المشاركين في البطولة؛ لتضم إنجاز جديدة إلى حصيلة إنجازاتها التى سبق وأن حققها لهم لاعب المنيا "الأمير أشرف" بعد فوزه بذهبية البطولة.

وعلى جانب آخر، حافظ فريق المنيا لكرة على صدارة الدوري الممتاز، بعد تعادله منذ قليل مع فريق مصر المقاصة حامل اللقب، بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما بصالة المؤسسة العمالية بالقاهرة ضمن مباريات الجولة العاشرة.

وشهدت المباراة قوة وإثارة بين الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم المقاصة بهدفين مقابل هدف، ليدخل بعدها لاعبو المنيا الشوط الثاني ويضغطون ويتمكنوا من إدراك التعادل، ثم يتقدم فريق المقاصة بهدف ثالث ويتعادل لاعبو المنيا.

وسجل للمنيا في لقاء اليوم اللاعبين : خالد يسري (هدفين)، وعلاء دونجا (هدف)، ليرتفع رصيد المنيا للنقطة 22 في صدارة الدوري ويتوقف رصيد المقاصة عند 18 نقطة.

ويضم الجهاز الفني لصالات المنيا كل من: ياسر مصطفى مديرا للكرة ورئيسا للجهاز، محمد أحمد "بسيوني" كمديرا فنيا، وهشام محمد " فيجو" مدربا عاما، وخالد بركه مدرب حراس مرمى، ورضا أحمد إداري الفريق.

وعلى جانب آخر، يشارك نادي المنيا الرياضي ببطولة الجمهورية للملاكمة لمواليد 2005 ب4 ملاكمين، خلال البطولة المزمع انطلاقها السبت المقبل على حلبة مركز شباب الفيوم.

 وأعلن الدكتور عبد الحميد محمد المدير الفني للملاكمة بنادي المنيا، عن أسماء لاعبي النادي المشاركون بالبطولة وهم: خالد هاني إبراهيم وزن 48ك، علي أحمد علي، وزن 60ك، والحسيني عابد فولي، وزن 57ك، وعبد المنعم عمر عبد المنعم، وزن 80 ك.

كما أكد المدير الفنى المنيا أن ملاكمو النادي يتمتعون بمستوى قوي، يؤهلهم للمنافسة والفوز بالميداليات المختلفة، مشيراً إلى ان مركز شباب المحافظة بالفيوم يستضيف المباريات التي سوف تنطلق السبت المقبل 9 يناير وتنتهي في منتصف الشهر.

يعاون المدير الفني لفريق المنيا، الدكتور محمد هنداوي والمدرب العام أشرف معروف، وأحمد ضاحي إداري الفريق، وذلك تحت إشراف الدكتور علي مجدي عضو مجلس الإدارة ومشرف النشاط.

وجدير بالذكر، حقق فريق المنيا 2001 فوزا كبيرا، على فريق شباب القيس، بسبعة أهداف نظيفة، أحرزها لاعبو الفريق خلال الشوط الاول، مما دفع الفريق المنافس للانسحاب بعد مرور 7 دقائق من الشوط الثاني، ويواصل الفريق تصدره برصيد 12 نقطة.

وجاءت المباراة من طرف واحد سيطر خلالها لاعبو المنيا على مجريات اللقاء وأحرزوا 7 أهداف لكل من: علي يسري (هدفين )، شعبان جميل هدفين، وهدف لكل من : مصطفى عاطف، إيهاب ربيع، وأحمد حسين .

يقود فريق المنيا 2001 هذا الموسم كل من : اسامه عبدالحكيم مديرا فنيا، مينا عبدالله مدربا عاما، د. هشام عبدالحميد ومحمد يسري مدربا حراس مرمى، د. احمد عمر مخطط أحمال، محمد صلاح أخصائي علاج طبيعي، محمد ابو العلا مدير إداري، تحت إشراف د. يحي كامل مدير قطاع الناشئين، وا. هاني صدقي عضو المجلس والمشرف على القطاع.
الجريدة الرسمية