رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مكون من ٨ قاعات ويتسع لآلاف الطلاب.. غلق أكبر سنتر تعليمي بالإسكندرية | صور

غلق أكبر سنتر تعليمي
غلق أكبر سنتر تعليمي بالإسكندرية
أغلق حي وسط الاسكندريه برئاسة اللواء علاء يوسف رئيس حي؛ أحد أكبر السناتر التعليمية بنطاق الحي، بعد أن تمكنوا من ضبطه يعمل بالمخالفة لقرار رئيس الوزراء. 


حملات غلق السناتر 

وشنت مساء الأحد لجنة غلق السناتر بحي وسط؛ حملة مكبرة للمرور علي عدد من المراكز التعليمية(السناتر) بقسم باب شرق  ، بمشاركة ادارة الاتصال السياسي بإدارة وسط التعليمية. 

غلق أكبر سنتر تعليمي 

وتمكنت الحملة من اغلاق  احد اكبر السناتر التعليمية بمنطقة الأزاريطة مكون من ٨ قاعات تستخدم كمراكز تعليمية وبداخلها أعداد كبيرة من الطلاب، ووضع الشمع الأحمر وختمه بختم حى وسط ، فى إطار تفعيل الإجراءات الاحترازية والوقائية واتخاذ التدابير اللازمة للحد من انتشار العدوى.




 شارك في الحملة من حي وسط؛ رئيس ومسئول قسم الغلق بإدارة رخص المحلات بالحي، ومفتش المتابعة  المختص، وجاري متابعة الحملات، والعمل مستمر.

توجيهات محافظ الإسكندرية 

جاء ذلك وفقا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بشن حملات مكثفة لإغلاق المراكز التعليمية، تفعيلا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا، وشن حى وسط الإسكندرية عددا من الحملات التي استهدفت السناتر التعليمية، وتمكنت من غلق ٦ سناتر على مدار يومين. 





كما تمكنت الحملات من غلق سناتر تعليمية للطلاب الجامعات كانت تستخدم كمقار لتجميع الطلاب أوقات الامتحانات وغلقها وتشميعها بالشمع الأحمر. 

وشدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على ضرورة غلق كافة السناتر التعليمية تطبيقا لقرارات مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ومنع التجمعات. 
Advertisements
الجريدة الرسمية