رئيس التحرير
عصام كامل

"مطلوب شباب لأكل الفسفور بكميات كبيرة".. أغرب إعلان تصوير سيشن في مطروح

أغرب إعلان تصوير
أغرب إعلان تصوير سيشن في مطروح
أثار مصور فيديو، دهشة العديد من الشباب بمدينة مرسى مطروح، بعد إعلانه عن طلب 6 شباب للأكل لتصوير سيشن جديد لمطعم.

وأعلن عماد الساكت مصور فيديو بمدينة مرسى مطروح عبر صفحات التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أنه مطلوب 6 شباب للأكل بكميات كبيرة للتصوير في افتتاح مطعم سماك جديد بمدينة مرسى مطروح، مما أثار دهشة العديد من الشباب.



وعلق الشباب على منشور "الساكت"، وسط حالة من الدهشة والسخرية من الإعلان، مع وجود شرط لتصوير السيشن بأكل كميات كبيرة من الفسفور لافتتاح مطعم أسماك.

وفي سياق آخر، رصدت «فيتو» بجولة بكورنيش مدينة مرسى مطروح أبرز المشاهد الخاصة بالمصطافين والأهالي وفرحة الأطفال والصبية والأهالي في سهرات ليالي الصيف بكورنيش المدينة.

إقبال كبير من المواطنين
وشهد كورنيش مدينة مرسى مطروح إقبالا كبيرا من المواطنين استجمامًا بأجواء المدينة الرائعة، وسط تواجد باعة الزلابيا وحمص وبلح الشام أحد أبرز المُسليات على الكورنيش وسير الزوار على طيلة الكورنيش نزهة بإجازتهم.

الطفطف يجذب نظر الزوار
كما شهد الكورنيش سير الطفطف بأشكاله الجميلة الخلابة التي تجذب أنظار متابعيها ويعشقه العديد من الزوار، على طول الكورنيش، حيث يأخذ الزوار من أمام شارع الكورنيش وحتى شاطئ البوسيت، في رحلة جميلة تسودها التصفيق والأغاني الجميلة في حالة من البهجة.

الملاهي وألعاب الأطفال
بينما أقدم العشرات الآخرون على ألعاب الأطفال "الملاهي" للعمل على سعادة أطفالهم وسط تواجد كبير من المواطنين والأطفال فرحة بألعاب عربات الأطفال.

الساري الهندي والبدوي "متعة التصوير"
فيما قام البعض الآخر من الفتيات والشباب بالتصوير بالساري الهندي واللبس البدوي على كورنيش مرسى مطروح، كما قام آخرون بالتقاط الصور التذكارية "السيلفي" بينهم البعض.

الجريدة الرسمية