رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصيلحي يتفق مع التوأم على التجديد للاتحاد السكندري

الكابتن حسام وإبراهيم
الكابتن حسام وإبراهيم حسن ورئيس نادى الاتحاد السكندري
عقد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، اجتماعاً مُطولاً مع الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم والكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة. 


التجديد للتوأم
وأكد محمد مصيلحي، خلال الاجتماع على الثقة الكاملة من جانبه ومجلس إدارة النادى بالقدرات الفنية الكبيرة للتوأم "حسن"، مُشيراً إلى أن تواجد التوأم وقيادة فريق الكرة خلال الموسم المقبل هدفا من أهداف مجلس الإدارة.

وهو ما تحدث بشأنه في جلسة اليوم مع التوأم في ظل ترحيب الطرفين بذلك، وتم الاتفاق على حسم تفاصيل التعاقد الجديد خلال الأسبوع المقبل.


 
دعم ومساندة 

واستعرض رئيس النادى مع التوأم "حسن" كافة الموضوعات الخاصة بالفريق والمراكز التي من المُقرر تدعيم صفوف الفريق بها مستقبلاً، وكذلك التقرير الخاصة بحالة كل لاعب بالفريق على حدة. 

وأكد رئيس النادى على كامل دعمه و مساندته للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم و الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة لتحقيق آمال و طموحات جماهير الثغر الوفية خلال المرحلة المقبلة.

بداية التوأم بالاتحاد 

وشدد مصيلحي فى تصريحات سابقة ، أن إمكانيات الاتحاد والفريق لا تضعه في المكانة المتدنية بجدول الدوري، فالفريق له دعم كبير وتوفر له إمكانيات كبيرة.

وأوضح الكابتن حسام حسن، المدير الفني، أنه كان يتمنى من فترة تدريب نادي الاتحاد السكندري وهو من ضمن الأعمدة الأساسية في الأندية المصرية، ولدينا طموح مع مجلس الإدارة للمنافسة بشكل كبير في الدوري، والجهاز الفني الجماهير تعرفه جيدًا.

وأضاف حسن، أنه يريد أن يعطي فرصة للناشئين بجانب اللاعبين الموجودين لإعطاء أبناء النادي الفرصة، ونسعى لأن يكون الاتحاد في مكانة أكبر من هذه لأنه يستحق.

واستطرد إبراهيم حسن، أن هدفنا أن نضع الاتحاد في المكانة الطبيعية والكبيرة له ويكون في المربع الذهبي وينافس في البطولات، وأن نكون عاملا مساعدا لفرحة جماهير الإسكندرية، وتعهد بأن يكون هناك التزام ونظام للاعبين في كافة الأمور، وألا يكون هناك لاعب غير ملتزم.
Advertisements
الجريدة الرسمية