رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع 5 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث تصادم بأسيوط

حادث أسيوط
حادث أسيوط
لقي ٥ أشخاص مصرعهم بينما أصيب  ١٥ آخرين في حادث تصادم وتفحم سيارة نقل كبيرة وأتوبيس رحلات على طريق أسيوط البحر الأحمر الصحراوي بدائرة مركز أسيوط. 


تفحم الأتوبيس بالركاب 

وكان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط بتصادم سيارة وأتوبيس بطريق أسيوط البحر الأحمر الصحراوي ما أدى إلى اشتعالهما وتفحم عدد من الركاب داخل الاتوبيس.

وانتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وتم انتشال ٥ جثث وإصابة أكثر من ١٥ شخص وجاري استخراج باقي الضحايا وحصرهم وإتخاذ اللازم.

في سياق متصل أصيب اليوم ٣ أشخاص في حادث انقلاب سيارة نقل بطريق الوصلة ما بين عرب العوامر، وأسيوط الجديدة ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج. 

بلاغ بالواقعة

وكان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير ‏أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أسيوط الجديدة يفيد ورود بلاغ بانقلاب سيارة نقل بالوصلة ما بين قرية عرب العوامر، ومدينة أسيوط الجديدة  ووقوع مصابين. 

٣ شباب مصابين 

وانتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف وتبين صحة البلاغ ، وأسفر الحادث عن إصابة ٣ شباب " محمد .ع.ع  " 27 سنة اشتباه كسر في الحوض ، و"حازم  .أ.أ " 30 سنة اشتباه كسر الضلوع ، و" غلاب .س .م " 25 سنة‏ اشتباه كسر في الضلوع. 

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجديدة الجامعي لتلقي العلاج وتم رفع أثار الحادث وتسير حركة المرور وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة. 
الجريدة الرسمية