Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصرع 4 أشخاص وإصابة 7 آخرين سقطوا في بيارة صرف صحي بقرية صفانية بالمنيا

محافظات 42021513558542260785
صرف صحي - صورة أرشيفية

أحمد علم الدين

لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 7 آخرون، إثر سقوطهم داخل بيارة صرف صحي داخل قرية صفانية بمركز العدوة شمال محافظة المنيا.


وقال أحمد أحمد سيد، أحد أهالي قرية صفانية بمركز العدوة: إن نحو 15 من أهالي القرية سقطوا في مشروع الصرف الصحي داخل القرية، ما أدى إلى مصرع 4 أشخاص، وتم إنقاذ 7 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقي الإسعافات اللازمة.

وأكد الأهالي أن الـ7 أشخاص الذين نقلوا إلى المستشفى العام، في حالة خطرة، فيما تم خروج 4 آخرين حالتهم مستقرة.

وأوضح أحد أهالي القرية أن الأشخاص الذين لقيوا مصرعهم هم: محمود عصام أحمد عبد النبي، وشقيقه جمال، وعرفة عبد الرسول، وحامد محمد أحمد.

إصابة 5 أشخاص
وفي سياق منفصل، أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الزراعي القاهرة - أسوان، المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوى العام.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الزراعى "القاهرة - أسوان" المار على مركز ملوى بالقرب من قرية المحرص، جنوب المحافظة.

أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وإزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إصابة 3 أشخاص في حادث مروري 
وجدير بالذكر، أنه أصيب 3 أشخاص في حادث مروري على الطريق الزراعي القاهرة أسوان المار في محيط محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام وإزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارًا من عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية بطريق المحبط الكائن بقرية بهدال، إثر اختلال عجلة قيادة الدراجة البخارية بيد قائدها.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتمت إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements