رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع لص في حادث تصادم بالعبور

جثة
جثة
شهدت مدينة العبور واقعة غريبة حيث تمكن لص من سرقة سيارة نقل من قائدها وعندما طارده الأهالي قام بالقفز منها أثناء سيرها فاصطدمت به سيارة ولقى مصرعه فيما اصطدمت السيارة المسروقة بسيارتين آخرتين وتم نقل المتوفي إلى المستشفى.


وكان اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية تلقى إخطارا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية يفيد تلقيه بلاغا من إدارة شرطة النجدة بمصرع لص اثناء فراره بسيارة قام بسرقتها من قائدها .

مرور القليوبية 
تبين للعميد أمجد محفوظ مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية أن المتوفي "عاطل 35 سنة" قام بالاستيلاء على سيارة نقل من قائدها وأثناء فراره قام الأهالي بملاحقته وعندما علم أنه سيقع في قبضتهم قفز من السيارة اثناء سيرها فاصطدمت به سيارة أخرى ولفظ أنفاسه فيما اصطدمت السيارة المسروقة بسيارتين آخرتين وتوقفت عن السير وتم نقل اللص المتوفى للمستشفى تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

تشكيل عصابي 
في وقت سابق تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط تشكيل عصابي، مكون من 10 أشخاص، تخصصوا في سرقة مهمات السكك الحديدية بمحطة أبو زعبل ومحطة محاجر أبو زعبل ومحطة ورش أبو زعبل، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

الخانكة 
تلقى اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية ، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة ، يفيد بورود معلومات بقيام مجموعة من الخارجين على القانون بعضهم له معلومات جنائية ، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم، وتخصصوا في سرقة مهمات السكك الحديدية بمحطة أبو زعبل ومحطة محاجر أبو زعبل ومحطة ورش أبو زعبل .

مباحث الخانكة 


وتشكل فريق بحثى أشرف عليه العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، وبإعداد الأكمنة أمكن ضبطهم وبحوزتهم مضبوطات عبارة عن أجزاء من قضبان حديدية للسكك الحديد وفلنكات ومسامير وأدوات مستخدمة، جرى تحرير محضر بالواقعة وإحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق .

وبعرض المتهمين على نيابة مركز شرطة الخانكة برئاسة المستشار أحمد البوشي رئيس النيابة، أمر بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، إلى جانب استعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية