رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع عروسين في حادث تصادم بالشرقية

مصرع عروسين
مصرع عروسين
شهد طريق "منيا القمح -الزقازيق" محافظة الشرقية واقعة مأساوية بعد مصرع عروسين في حادث تصادم مروع اثناء توجههما للكوافير وتحرر محضر بالواقعة.


مصرع عروسين بالشرقية
تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير امن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق" منيا القمح - الزقازيق" ووجود وفيات.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي انحرفت عن الطريق نتيجة تصادم سيارة بها من الخلف وأسفر الحادث عن مصرع عروسين من قرية شبرا العنب دائرة مركز منيا القمح كان في طريقهما للكوافير.

تم نقل الجثتين إلى المستشفى المركزي وتم رفع أثار الحادث من الطريق وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها.

ولقي شخصان مصرعهما وأصيب 7 آخرون في حادث تصادم مروع منذ قليل بطريق عزبة حسنة بدائرة مركز شرطة الإبراهيمية في محافظة الشرقية.

حادث سير مروع
وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا بالحادث، وتبين وقوع حادث تصادم مروع بين عدد من السيارات إحداهما "ملاكى" وأخري محملة بكميات كبيرة من الفسيخ ودراجة نارية بطريق عزبة حسنة بدائرة مركز الابراهيمية.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين بكسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.

وهرعت القيادات الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونقل المصابين إلى مستشفي الابراهيمية المركزي وجثث المتوفين لمشرحة المستشفي وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وشهد" طريق "ابوحماد - العاشر من رمضان" في وقت سابق حادث سير مروع في أول أيام شهر رمضان الكريم أسفر عن مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة خامس بطريق "أبوحماد - العاشر من رمضان" وتحرر محضر بالواقعة.

مصرع أسرة كاملة
وتلقى مدير أمن الشرقية إخطارا بوصول 4 أشخاص من أسرة واحدة وهم "كريم.م.ع"35 عاما وزوجته"إسراء"29 عاما وطفليهما جميعهم مقيمون العاشر من رمضان ولهم محل إقامة أخر بمركز ابوحماد للمستشفى جثث هامدة بالإضافة إلى إصابة شخص بجروح وكسور وكدمات من السيارة الأخري إثر تصادم مروع بين سيارة ملاكى وأخري نقل بطريق" ابوحماد- العاشر من رمضان" بالقرب من كوبري الشباب.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبعمل التحريات تبين أنه أثناء توجه الأسرة مستقلين سيارة ملاكى لتناول وجبة الإفطار مع العائلة بقرية الملاك التابعة لمركز أبوحماد اصطدمت بهم سيارة نقل مما أدى لمصرعهم جميعا.

وتم نقل جثث المتوفين لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

حوادث متفرقة بالشرقية
وشهدت محافظة الشرقية خلال الفترة الماضية حوادث متفرقة على الطرق أسفرت عن مصرع  شخصين وإصابة 28 آخرين بين كسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.

وكان الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، قد تلقى إخطارا بوقوع عدة حوادث على طرق المحافظة الأول على الطريق الإقليمي بنطاق مدينة العاشر من رمضان بسبب الشبورة المائية وعدم وضوح الرؤية وأسفر عن إصابة 7 أشخاص بجروح مختلفة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.
Advertisements
الجريدة الرسمية