رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع عامل إثر سقوطه في حفرة أثناء عمله لإصلاح خط الصرف الصحي بالغربية

مصرع عامل إثر سقوطه
مصرع عامل إثر سقوطه في حفره
شهدت قرية صفط تراب التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى مصرع عامل إثر سقوطه في حفرة أثناء عمله لإصلاح خط الصرف الصحى.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز المحلة الكبرى بورود بلاغات من الأهالى تفيد مصرع عامل يدعى عابدين حسانين ٣٥ عاما إثر سقوطه فى حفرة أثناء عمله لإصلاح خط الصرف الصحى.


وانتقلت قوة من مباحث مركز المحلة الى موقع الحادث وتبين من خلال التحقيق، أن العامل سقط فى حفرة خاصة بأعمال الصرف الصحى ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال دون وجود شبهة جنائي، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطبي الشرعي عليها وتحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة. 

لقيت طالبة جامعية مصرعه وأصيبت أخرى إثر اصطدام قطار بهما قرب مزلقان مدينة السنطة في محافظة الغربية وجرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى السنطة العام والمصابة بقسم الاستقبال والطوارئ داخل المستشفى ذاتها لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الغربية بلاغا بوجود حادث اصطدام قطار بطالبتين اثنين بمكان غير مخصص للسير  علي بعد مترات قليلة من مزلقان مدينة السنطة ما تسبب في مصرع إحداهن.

انتقلت سيارتان إسعاف إلى مكان الحادث وجرى نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى السنطة العام والمصابة إلى الاستقبال والطوارئ بالمستشفى ذاتها لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.
 
لقي شخص في العقد الخامس من العمر مصرعه أسفل عجلات قطار حيث حول جثته الى أشلاء  أثناء عبوره من منفذ غير مخصص للعبور بمنطقة مسجد شلبي بسكة المحلة التابعة لقسم ثان طنطا بمحافظة الغربية وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي العام.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا اصطدام قطار بشخص في العقد الخامس من العمر بمنطقة سكة المحلة دائرة القسم.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين مصرع "سامح .ا . م . ا"  50 عاما ومقيم بمنطقة السلخانة  وتبين أن القطار صدمه حال عبوره السكة الحديد بمنطقة سكة شلبي بدائرة قسم ثان طنطا في مكان غير مخصص للمشاة ما نتج عنه وفاته وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
الجريدة الرسمية