Advertisements
Advertisements
السبت 24 يوليه 2021...14 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصرع طفل شنقا داخل منزله بالمنوفية

محافظات 19_2021-637496189693877929-387
مصرع طفل شنقا داخل منزله

محمد مدرة

لقي طفل مصرعه شنقًا داخل منزله بقرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.



وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مُدير إدارة البحث الجنائي يُفيد بتلقي مأمور مركز شرطة بركة السبع، بلاغًا يؤكد انتحار "عبد المنعم .و.ا" 14 سنة شنقًا داخل منزل أسرتة الواقع بقرية طوخ طنشبا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نبش المقابر

وكان مصدر أمنى بمديرية أمن المنوفية كشف عن متورط جديد فى قضية نبش مقابر شبين الكوم وجار عرضه على النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم قانوناً.

وتم استدعاء اللحاد المسئول عن المقابر لقيامه بإخراج الأكفان وبداخلها عظام الأموات ووضعها أعلى المقابر وذلك أثناء قيامه بتنظيفها.


صور جديدة

وحصلت "فيتو" على صور جديدة لأكفان الجثث التى استخرجها شخص مختل من مقابر شبين الكوم فى محافظة المنوفية اليوم الخميس.

وألقت قوات الشرطة بمديرية أمن المنوفية، القبض على مختل قام بنبش القبور بشبين الكوم، واستخرج نحو 30 جثة متحللة بأكفانها خارج المقابر.


وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية إخطاراً من مأمور مركز شبين الكوم يفيد بالقبض على مختل قام بـ نبش مقابر شبين الكوم واستخرج جثثا من المقابر، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

أعمال بالمقابر

وكشف عدد من حملات تنظيف المقابر بمحافظة المنوفية في الآونة الأخيرة، ظاهرة أثارت حالة من الهلع، والذعر بين الأهالي، بسبب وجود بعض الأوراق والأشياء المستخدمة في السحر والشعوذة.

وكان آخر تلك الوقائع عثور مجموعة من شباب مدينة أشمون في محافظة المنوفية، على عدد كبير من الأعمال التي تستخدم لأغراض السحر.

حملة تنظيف

وقال بلال جرن أحد شباب المدينة لـ«فيتو» إنه تم العثور على تلك الأعمال مدفونة بجوار، وأعلى سطح المقابر أثناء تنفيذ شباب المدينة عملية تنظيف لها، مشيرا إلى أنه تم استخدام القرآن الكريم لفك هذه الأعمال.

ومن جانبه قال الشيخ شعيب صقر إمام وخطيب بوزارة الأوقاف، إن الله ذكر السحرَ في أكثر من موضع في القرآن الكريم، كما ورد ذكره في السُنَّة المطهَّرة، وثبت أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم صنع له لبيدُ بن الأعصم سحرًا، يقول الله تعالى: ﴿وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ﴾ إلى قوله: ﴿وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللهِ﴾ [البقرة: 102].
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements