رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع طفل دهسه حصان بالمنطقة الصناعية بالمحلة

مصرع طفل دهسه خصان
مصرع طفل دهسه خصان بالمنطقة الصناعية بالمحلة
لقى طفل مصرعه دهسا اليوم الأربعاء أسفل أقدام حصان بالمنطقة الصناعية التابعة لدائرة قسم ثالث المحلة الكبرى  بمحافظة الغربية.


وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من الرائد محمد نصر رئيس قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع الطفل السيد طارق يبلغ من العمر ١٣ سنة دهسا أسفل أقدام حصان .

وانتقلت قوة من مباحث قسم ثالث المحلة الكبرى، إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحقيق أن الطفل ووالده يعملان على "عربة حنطور"، وانزلقت قدم الطفل أثناء ركوبه عليها فدهسه أقدام الحصان.

أسفر ذلك عن أصابته بنزيف وكسر فى القدم، وتم نقل الطفل إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم إلا أنه فارق الحياة فى الحال، ولا توجد شبهة جنائية .

وتم نقل جثة الطفل لمشرحة المستشفى العام لاستخراج تصريح بدفنها، وتحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونها .

مصرع فتاة بطنطا

ولقيت فتاة مصرعها بدائرة مركز طنطا في محافظة الغربية عقب سقوط كمية من الطوب عليها من أعلى سطح عمارة سكنية تحت الإنشاء أثناء مرورها أسفلها.

وتلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية بلاغا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بوفاة فتاة تدعي "أنغام السيد عطية" 29 عاما بشارع يوسف الصديق بدائرة المركز نتيجة سقوط كمية من الطوب عليها.
 
الكشف الطبي

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود كسر بعظام الجمجمة وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية وتم تحرير محضر بذلك وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

مصرع فتاة بالمحلة 

ولقيت فتاة مصرعها في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية صدمها قطار بمحطة الغزل بمنطقة الزهراء وجرى نقل الجثة إلى المستشفى العام وتحرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثة.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من قسم شرطة المحلة الكبرى بورود بلاغ بمصرع فتاة على شريط السكة الحديد بمحطة الغزل بمنطقة الزهراء.

بالفحص تبين أن المتوفية تدعى "نرمين.ر.أ"  27 عاما مقيمة بطنطا وأثناء عبورها شريط السكة الحديد صدمها القطار ولقيت مصرعها في الحال.

الجريدة الرسمية