رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع طالب غرقاة بمياه الرياح العباسي بالغربية

غريق - ارشيفية
غريق - ارشيفية

لقي طالب مصرعه غرقًا في ثاني أيام عيد الفطر أثناء استحمامه بمياه الرياح العباسي  بمحافظة الغربية وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المحلة العام


وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شخص غرقًا بمياه بحر الرياح العباسي بدائرة مركز السنطة .

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية وقوات الإنقاذ النهري والإسعاف وتم انتشال الجثة وتبين مصرع محمد.خ. ع 15 عامًا طالب ومقيم بقرية كفر خزاعل بدائرة مركز السنطة وذلك أثناء استحمامه بمياه بحر الرياح العباسي حيث غرق وجرى نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى السنطة لإستخراج تصريح الدفن.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بعدم وجود ثمة إصابات  وأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية.

وبسؤال أسرته أكدوا وفاته أثناء الاستحمام في البحر  مع اصدقاءه ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة استفكسيا الغرق.

وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.


غريق اول يوم العيد

وكان لقي طالب مصرعه غرقًا في أول أيام عيد الفطر أثناء استحمامه بمياه بحر الهويس بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المحلة العام.


الواقعة


وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة ، بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شخص غرقًا بمياه بحر الهويس بدائرة مركز المحلة.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية وقوات الإنقاذ النهري والإسعاف، جرى انتشال الجثة، وتبين مصرع حسن. ز. ا ، 16 عامًا، طالب ،ومقيم بقرية شبرا اليمن بدائرة مركز زفتى، وذلك أثناء استحمامه بمياه بحر الهويس. حيث غرق وجرى نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى المحلة.

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد لا توجد ثمة إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

وبسؤال أسرته أكدوا وفاته أثناء الاستحمام في البحر ، أثناء تواجدة بمنزل العائلة خلال قضاء اجازة عيد الفطر المبارك، ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة استفكسيا الغرق.

وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.

مصرع طفل وشقيقته غرقا

وعلى صعيد آخر لقي طفل وشقيقته مصرعهما غرقًا في مياه مصرف مائي بقرية الجابرية بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية وجرى نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.
 
بداية الواقعة


وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة بورود بلاغ بوصول الطفل آدم محمد صادق النجار 6 سنوات وشقيقته ملك آدم محمد صادق النجار 4 سنوات، جثث هامدة أثر تعرّضهم لإسفكسيا الغرق أثناء لهوهم في مصرف مائي قريب من منزل العائلة بقرية الجابرية بدائرة المركز.


القيادات الأمنية

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين أن الأطفال غافلت الأسرة وغرقوا في مصرف مائي على بعد 50 مترا من المنزل أثناء لهوهم. 

نقل الجثة

وجرى انتشال الجثث ونقلهم لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة الطفلين بناء على تقرير مفتش الصحة المختص وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.

 مصرع فتاة بطنطا

ولقيت فتاة مصرعها بدائرة مركز طنطا في محافظة الغربية عقب سقوط كمية من الطوب عليها من أعلى سطح عمارة سكنية تحت الإنشاء أثناء مرورها أسفلها.

الواقعة

وتلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية بلاغا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بوفاة فتاة تدعي "أنغام السيد عطية" 29 عاما بشارع يوسف الصديق بدائرة المركز نتيجة سقوط كمية من الطوب عليها.

الكشف الطبي

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود كسر بعظام الجمجمة وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية وتم تحرير محضر بذلك وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية
Advertisements
الجريدة الرسمية