رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع طالبة وإصابة أخرى صدمهما قطار في الغربية

أرشيفية
أرشيفية
لقيت طالبة جامعية مصرعها وأصيبت أخرى إثر اصطدام قطار بهما قرب مزلقان مدينة السنطة في محافظة الغربية، وجرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى السنطة العام والمصابة بقسم الاستقبال والطوارئ داخل المستشفى ذاته لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.


تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الغربية بلاغًا بوجود حادث اصطدام قطار بطالبتين اثنين بمكان غير مخصص للمرور أمام هندسة الرى على بعد مترات قليلة من مزلقان مدينة السنطة ما تسبب في مصرع إحداهما.

انتقلت سيارتا إسعاف إلى مكان الحادث وجرى نقل المتوفاة إلى مشرحة مستشفى السنطة العام والمصابة إلى الاستقبال والطوارئ بالمستشفى ذاته لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.
 
ولقي شخص في العقد الخامس من العمر مصرعه، أسفل عجلات قطار حيث حول جثته الى أشلاء أثناء عبوره من منفذ غير مخصص للعبور بمنطقة مسجد شلبي بسكة المحلة التابعة لقسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي العام.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا، باصطدام قطار بشخص في العقد الخامس من العمر بمنطقة سكة المحلة دائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت القيادات الامنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين مصرع "سامح .ا . م . ا" 50 عامًا ومقيم بمنطقة السلخانة، وتبين أن القطار صدمه حال عبوره السكة الحديد بمنطقة سكة شلبي بدائرة قسم ثان طنطا في مكان غير مخصص للمشاة، ما نتج عنه وفاته، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي، تحت تصرف النيابة العامة.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود شبهة جنائية، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكانت لقيت سيدة مصرعها وأصيب زوجها إثر سقوط تروسيكل كانا يستقلانه فى حفرة كبيرة بقرية دخميس التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.


لقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بسقوط تروسيكل كان يستقله رجل وزوجته الحامل وتدعى زهيرة إبراهيم حمدان ٣٧ فى حفرة مكشوفة فى منتصف الطريق العام أسفر عن مصرعها وجنينها وإصابة زوجها.

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، إلى مكان الحادث وبالتحقيق فى الحادث تبين أن الحفرة نتيجة لأعمال إصلاح كسر فى ماسورة المياه منذ شهرين ولم يتم ردمها.

وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة.

وكان قد لقي أيضا طفل مصرعه فيما أصيب آخرون بكدمات وجروح متفرقة بالجسم إثر حادث تصادم سيارة نقل بتروسيكل بطريق القرشية - ميت يزيد بمركز السنطة فى محافظة الغربية وتم نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

بداية الواقعة بتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة بورود بلاغ الأهالى بوقوع حادث تصادم نقل وتروسيكل أدى لوفاة طفل وإصابة آخرين.

وتوصلت التحريات إلى أن الحادث بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد السائق أثناء "سباق" مع سائق نقل مع تروسيكل وهو ما أدى إلى الواقعة وتحرر المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

Advertisements
الجريدة الرسمية