رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع شخص في انهيار منزل بقنا

أرشيفية
أرشيفية
وفاة شخص، إثر انهيار منزل مكون من طابقين في قرى العزب المصري التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الانهيار لنقل الجثة.


تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا إخطارا مفاده العثور على جثة شخص إثر انهيار جزء من المبنى مكون من طابقين والمشيد من الطوب اللبن، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى فاو المركزي، حتى اللحظة لم يتم الإعلان عن وجود مصابين.

ودفع مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف وكذا دفعت إدارة الدفاع المدني بسياراتها لموقع الانهيار والمتابعة لحظة بلحظة عن القتلى أو مصابين.

فيما رفعت الأجهزة التنفيذية حالة الطوارئ للمتابعة والوقوف على الأمر لحظة بلحظة للمعاينة ورفع الإنقاذ لاكتشاف وجود ضحايا آخرين، ومعاينة المنازل المجاورة لاكتشاف وجود انهيارات أخرى أو تعرض منازل لهذا الأمر، ومنع حدوث كارثة جديدة، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لإنهاء الإجراءات وتسلميها إلى ذويها مع توفير كافة الرعاية لأسرة الضحية.

وفي سياق متصل لقي أمين شرطة ضمن قوة تأمين كنيسة الشهيدة دميانه بنجع حمادى، مصرعه بطلق ناري خاطئ من سلاحه الميرى.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطاراً من مركز شرطة نجع حمادى، يفيد مصرع فيصل خليفة رمضان، أمين شرطة ضمن قوة تأمين كنيسة الشهيدة دميانه.

تبين من المعاينة الأولية، أن طلقا ناريا خاطئا خرج من السلاح الميرى الخاص بأمين الشرطة، تسبب فى مصرعه فى الحال، أثناء تأدية خدمته أمام كنيسة الشهيدة دميانة.

من جانبه دفع مرفق إسعاف قنا، بسيارة لنقل جثمان أمين الشرطة، إلى مشرحة مستشفى نجع حمادى العام.

فيما انتقلت قوة أمنية من قيادات مديرية الأمن، لمعاينة مقر الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية