رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع شخص سقطت عليه شجرة داخل استراحة محافظ الدقهلية

سقوط شجره من استراحة
سقوط شجره من استراحة المحافظ علي مواطن
 لقى شخص مصرعه على إثر سقوط شجرة من داخل استراحة محافظ الدقهلية تصادف مروره وهو  يقود دراجة نارية بالمنطقة .


تحرك أمني
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية يفيد بمصرع شخص سقطت عليه شجرة من داخل استراحة المحافظ .
 


مدير أمن الدقهلية 
 علي الفور انتقل مدير أمن الدقهلية إلى موقع الحادث وتم نقل الجثمان لمستشفى المنصورة الدولي وجاري رفع آثار الشجرة التي سقطت وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة. 

تسليم شجر زيتون
وشهدت محافظة الدقهلية اليوم وزرع الدكتور محمد محمود أحمد سعفان وزير القوى العاملة، والدكتور أمن مختار محافظ الدقهلية  شجر زيتون بإحدى حدائق المنصورة أمام مبنى ديوان عام محافظة الدقهلية. 

ومن المقرر أن يتم تسليم  1050 شجرة زيتون بالمحافظة ضمن مبادرة "هنجملها"، وتسليم  شهادات الدورات التدريبية  بالوحدات المتنقلة والمراكز الثابتة.

وكان استقبل محافظ الدقهلية وزير القوي العاملة ، وهيثم الضيخ نائب محافظ الدقهلية واللواء عبد القادر النوري السكرتير العام لمحافظة الدقهلية ، وأحمد القللي وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية وطارق عبد الهادي عضو مجلس الشيوخ بمحافظة الدقهلية ولفيف من القيادات التنفيذية .

ومن المقرر أن تتضمن الزيارة  تسليم 71 عقد عمل لذوي الهمم والعزيمة بالمحافظة.، ويلتقي العمالة العائدة من الخارج لمساعدتهم في  عمل مشروعات صغيرة.

ومن المقرر أن يكون في نهاية الزيارة تبادل  الدروع  مع المحافظ على هامش تسليم وثيقة التأمين التكافلى للصيادين والعمالة غير المنتظمة.

وأكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، على اهتمام الدولة المصرية والقيادة السياسية بالعمالة بشكل عام والعمالة المنتظمة بشكل خاص، لافتا إلى أن المنح المُقدمة للعمالة غير المنتظمة هي البداية وليس النهاية، مشيرًا إلى أنه خلال الفترة الحالية هناك حصر من أرض الواقع في العلمين الجديدة وتسجيل العاملين غير المنتظمين.

وشدد وزير القوي العاملة علي استهداف العمالة غير المنتظمة وتوفير لهم الأعمال في العواصم الجديدة، موضحًا أنه تم تسجيل 15 ألف مواطن من العمالة غير المنتظمة بالعاصمة الإدارية، كما أنه تم حصر وتسجيل 25 ألف عامل غير منتظم بالعلمين الجديدة.

وأوضح أن سيكون هناك قاعدة بيانات متكاملة للعمالة غير المنتظمة للوصول لهم بشكل أسرع، واستهدف الرعاية الاجتماعية لهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية