رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع شاب غرقا في مياه ترعة "نبتيت" بـ"مشتول السوق"


لقي شاب مصرعه غرقا بقرية نبتيت التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية اليوم، بعد سقوطه بترعة بالقرية على خلفية تسلقه فرع شجرة توت لم يتحمل وزنه وسقط بالترعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.


تلقى اللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد محسن قمحاوى مأمور مركز مشتول السوق، يفيد تلقيه بلاغا من أهالي قرية نبتيت بدائرة المركر بعثورهم على جثة شاب بترعة نبتيت.

وبالانتقال تبين أن الجثة لشاب في منتصف العقد الثالث من عمره يدعى "أحمد خ ال إ" 25 عاما، مقيم بقرية نبتيت، يرتدى ملابسه كاملة ولا توجد بالجثة أية إصابات ظاهرة وعثر على فرع متوسط الحجم مكسور من شجرة توت على أحد جانبي الترعة.

بسئوال والدة المتوفى "مطيعة ع ع" 62 عاما، ربة منزل ومقيمة بذات الناحية، قررت أن نجلها خرج من منزله منذ يومين ولم يعد وأنها أبلغت المركز بغيابه وظهر اليوم عثر على جثته طافية بالترعة وأنها لا تشتبه في وفاته جنائيا ويرجح وفاته غرقا، وبإجراء التحريات السرية أفادت أنه لا توجد شبهة جنائية بالوفاة ويحتمل أن يكون سببها هو تسلق المتوفى أحد أفرع شجرة التوت لجمع القليل منه إلا أن الفرع لم يحتمل وزنه فسقط به في الترعة ومات غرقا ولا توجد شبهة جنائية بالوفاة.
الجريدة الرسمية