رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع سيدة انقلب بها توك توك في الدقهلية

متوفي أرشيفية
متوفي أرشيفية
لقيت ربة منزل في العقد الرابع من عمرها مصرعها إثر انقلاب توك توك كانت تستقله .

وتلقي اللواء رأفت عبد الياعث مدير امن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث الدقهلية يفيد بمصرع سيدة في حادث انقلاب توك توك .


ضبط عاطل هدد طالبة بنشر مقطع جنسي لها في الدقهلية

وكان  قد تبلغ لمركز شرطة السنبلاوين من إدارة شرطة النجدة بانقلاب مركبة توك توك ومتوفاة على جانب الطريق، المؤدي إلى قرية "كفر غنام" دائرة مركز السنبلاوين .

پانتقال الضباط والفحص تبين أنه أثناء قيادة المدعو طه ابراهيم محمد أحمد 34 سنة، سائق توك توك، ومقيم قرية "كفر غنام" دائرة مركز السنبلاوين،  التوك توك ملكه (بدون لوحات معدنية) على الطريق المؤدي إلى القرية محل إقامته اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انقلابه على جانب الطريق.

نجم عن ذلك وفاة مستقلة التوك توك أنوار السيد حسن عبدالله 45 سنة  ربة منزل، ومقيمة بذات القرية وتم نقل جثمانها إلى منزل أسرتها .

 وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفاة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف داخلي بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۰/۳۹۳۲۰ جنح مركز السنبلاوين ، وبالعرض علي النيابة العامة قررت التصريح بدفن جثمان المتوفاة "تصرح بالدفن "، وإخلاء سبيل قائد التوك توك من ديوان المركز بضمان محل إقامته، وانتداب المهندس الفني لفحص التوك توك.

وعلي صعيد آخر ، لقي طفل مصرعه إثر سقوطه من أعلي عربة كارو بقريه أوليلة التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية. 

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد وصول طفل جثة هامدة لمستشفى ميت غمر.

وعلي الفور انتقل ضباط المركز إلي المستشفي، وتبين مصرع الطفل عبدالله مصطفى، 3 سنوات  وأقر والده أنه أثناء لهوه بعربة الكارو اختل توازنه وسقط أرضا.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية