رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع سائق بسبب سقوط سيارته في هبوط أرضي بالإسكندرية |صور

الهبوط الأرضي بقرية
الهبوط الأرضي بقرية طيبة
لقى سائق مصرعه، بعد سقوط سيارته داخل حفرة عميقة بسبب هبوط أرضي كبير بمنطقة النهضة بقرية طيبة١ أمام معمل غباشي اللبان التابعة لحي العامرية أول. 

وكشف حي العامرية أول بالإسكندرية، خلال البيان الصادر عنهم اليوم، أنه قرية طيبة١ أمام معمل غباشي اللبان بمنطقة النهضة بالعامرية شهدت هبوط أرضي تسبب في حفرة كبيرة سقط فيها سيارة خاصة مما أدى لوفاة السائق.

تشميع مركز للدروس الخصوصية بالعامرية في الإسكندرية | صور

وأضاف البيان أن فور تلقي غرفة عمليات الحي بشأن الحادث، توجه اللواء حسام الشيخ، رئيس حي العامرية أول، والإدارات المعنية و رجال قسم الشرطة والدفاع المدني لإتخاذ اللازم، ومتابعة الهبوط الأرضي، وتحديد أسبابه.

وأكد الحي تشكيل لجنة هندسية لمعرفة سبب الهبوط الأرضي خاصة أن منطقة طيبة هي أراضي زراعية رخوه، كما أن مكان الهبوط بئر قديم.

وفتحت نيابة العامرية اول تحقيقها في مصرع السائق واستمعت لأقوال عدد من الشهود وكذلك مسئولي حي العامرية اول، وطلبت سرعه تحريات المباحث حول الواقعة، ومعرفة رأى اللجنه الهندسية في الأمر.

كما طالب أهالي القرية بضرورة وضع حد للهبوط الأرضي الذي تكرر في أكثر من مكان بالقرية، مؤكدين على معاناتهم من الإهمال والنقص الشديد فى الخدمات والرقابة علي المحلات والمقاهي. 




Advertisements
الجريدة الرسمية