رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث سير ببني سويف

مصرع ربة منزل وإصابة
مصرع ربة منزل وإصابة 7 أخرون في حادث سير ببني سويف
لقت ربة منزل مصرعها وأصيب 7 آخرين بينهم 4 أطفال في حادث سير، وقع، اليوم السبت، تصادم سيارة ربع نقل مع توك توك أمام إحدى قاعة الأفراح بمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي، والمصابين إلى المستشفى ذاتها.


أمن بني سويف


تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بحادث تصادم سيارة نقل بتوك توك أمام قاعة فينوس بمركز الفشن وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفشن المركزي.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف بـ5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين والجثة مستشفى الفشن المركزي.

أسماء 11 مصابا

وتبين أن المصابين هم: أحمد عزت محمد، 21 سنة، مقيم مركز الفشن، سائق، مصابا باشتباه كسر بالذراع اليسرى مع جرح قطعي بفروة الرأس طوله ٧ سم وجرح قطعي بالذقن طوله ٥ سم، وشروق محمد عزت، طفلة، 10 سنوات، مقيمة الفشن، مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وشقيقتها سلمى محمد عزت، 11 سنة، طالبة، مصابة بجرح قطعي بالقدم اليمنى مع سحجات.

كما أصيب في الحادث: محمد رفاعي فتحي، 11 سنة، مقيم الفشن، طالب، مصابا باشتباه كسر بالساق اليسرى مع سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وشقيقه عبد الرحمن رفاعي فتحي، 12 سنة، مقيم الفشن، طالب، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج مع اشتباه كسر بالساق اليمنى، بالإضافة إلى حالتين جرى نقلهما بواسطة سيارات أهالي إلى المستشفى.

جثة سيدة

كما تبين أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر 55 سنة، تدعى سعاد طه، مقيمة مركز الفشن، ربة منزل، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

غرق طالب

ولقي طالب مصرعه غرقًا، اليوم السبت، أثناء قيامه بالاستحمام في نهر النيل، هربًا من حرارة الجو، أمام محطة المياه بطريق دير السيدة العذراء ببياض العرب ببني سويف، وتمكنت قوات لإنقاذ النهري من انتشال جثته ونقلتها سيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا يفيد بغرق شاب أثناء قيامه بالاستحمام في نهر النيل، هربًا من حرارة الجو، أمام محطة المياه بطريق دير بياض العرب بدائرة مركز بني سويف.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة بني سويف، صحبة قوة من الإنقاذ النهري، التي تمكنت من إنتشال جثة الشاب الغريق، وتبين أنه يدعى "احمد جابر سيد محمود" 16 سنة، طالب، ونقلتها سيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتم إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وجرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي صّرحت بدفن الجثة بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص.
Advertisements
الجريدة الرسمية