رئيس التحرير
عصام كامل

«مستقبل وطن المنوفية» يناقش خطته ويشدد على التواجد في الشارع

فيتو

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن، بالمنوفية، برئاسة مصطفى بسيوني، اجتماعًا بمقر الحزب؛ لمناقشة ومتابعة أهم التطورات في الخطة التي وضعت لأمانات الحزب لتنفيذها والعمل عليها، والتأكيد على التواجد في الشارع المنوفي من خلال الأعمال الخدمية.


وقال مصطفى بسيوني: إن الحزب يعمل على كل القطاعات من أجل التواجد على كافة المستويات من خلال ما تقدمه مكاتب مستقبل وطن في كافة المراكز من خدمات وتجهيز لفعاليات شهر رمضان الكريم وعدد من الدورات التدريبية في اللغات والتنمية البشرية والكمبيوتر، من أجل دعم الدولة في المرحلة الحالية.

وأضاف أن الانتخابات المحليات المقبلة هي عين الشباب، موضحًا أن الحزب انتهى من تشكيل لجنة في المحافظة كى تكون مهمتها اختيار الشباب الذين سيخوضون الانتخابات والاستمرار في دورات التأهيل السياسي الخاصة بالحزب، استعدادا للمنافسة الشرسة التي ستشهدها المحليات المقبلة.

ومن جانبه، شدد ايمن سلامة أمين التنظيم بالمحافظة، على ضرورة سرعة الانتهاء من تشكيل الوحدات الحزبية بقرى المركز وزيادة العضويات، لتتفرغ أمانة المنوفية لدراسة آليات تواجدها داخل انتخابات المحليات من خلال تأهيل قيادات وأعضاء مستقبل وطن داخل المركز والتواجد المستمر بالشارع.

وأشار عبدالحليم ماهى أمين الإعلام، أن الحزب يعمل خلال الفترة القادمة على مبادرة الجيش الرابع لما لها من دور مهم وكبير وفعال في تطوير الاقتصاد المصرى من خلال مشاريع كبيرة وكثيرة واستثمارات غير مسبوقة، هذا إلى جانب معركة المحليات في الفترة القادمة.

الجريدة الرسمية