رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مستقبل وطن المنوفية تطلق دوراتها لإعداد الشباب لخوض المحليات

فيتو

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالمنوفية، برئاسة مصطفى بسيوني أمين الحزب، دورة تدريبية بعنوان "إعداد عضو مجلس محلي"، والتي حاضر فيها الدكتور هشام الهلباوي مستشار وزير التنمية المحلية، وذلك ضمن برنامج التدريب والتثقيف لرفع قدرات الشباب وتمكينهم من العمل السياسي بالمحافظة.


وقال مصطفى بسيوني، إن الدورة تناولت مهارات القيادة والعمل الجماعي والسياسي والمفاهيم السياسية الكبرى، وإدارة الحملات الانتخابية، وأكد بسيوني أن الحزب بدأ في تدريب أمناء الحزب بمكتب المحافظة وأمناء المراكز بالمنوفية.

كما تشمل الدورة محاضرات للتنمية البشرية وبناء الذات، التي تعتمد عليها أسس بناء الشخصيات السياسية الناجحة.

وأكد محمد ذوين، أمين المحليات بالمنوفية، أن الحزب بدأ في تلقي طلبات الترشح للراغبين للترشح على قائمتة، وعلى جميع المقاعد الفردية من جميع مراكز المحافظة إذا أقر القانون على الجمع بين نظام القوائم والفردي، وأن الحزب سيقوم بتدريب الذين سيقع عليهم الاختيار بدورة مكثفة لمدة 3 شهور على مهام واختصاصات عضو المجلس المحلي الشعبي وكيفية إدارة الحملات الانتخابية للمترشحين.

وقال أمين إعلام الحزب بالمنوفية، عبد الحليم ماهر، إن الدورة التدريبية جاءت تمهيدا لسلسلة من الدورات المتنوعة لتأهيل وإعداد القيادات الشبابية سياسيا، لتكون قادرة على خوض انتخابات المحليات بمختلف مراكز المحافظة.
Advertisements
الجريدة الرسمية