Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مستشار «المصري»: الإفراج عن حسام حسن مرهون بقرار المحكمة

محافظات

ياسر خلاف


كشف أشرف العزبي، مستشار النادي المصري، محامي حسام حسن مدرب فريق الكرة الأول بالنادي، عن الموقف القانوني لقضية "العميد" بعد تنازل مصور وزارة الداخلية عن القضية وتسجيله بالشهر العقاري بالإسماعيلية.

وقال "العزبي" إن ما تردد عن الإفراج عن حسام حسن، خلال الساعات المقبلة، "غير قانوني"، لأنه بمجرد إحالة الأوراق من النيابة العامة إلى المحكمة انقطعت صلة النيابة العامة بالقضية، مضيفا أن الملف أصبح في يد القاضي الذي ينظر القضية.

وأشار إلى أن حسام حسن سيمتثل أمام المحكمة، يوم السبت المقبل، وأنه حتى الآن لم يصل إلى مساعد أول وزير العدل قرار بنقل المحكمة إلى معهد أمناء الشرطة بالقاهرة كما تردد، مشيرًا إلى أنه من المنتظر أن يحضر رقيب الشرطة رضا عبدالمجيد أبوزيد، مصور الداخلية، الجلسة لقناعته بتنازله عن القضية.

وطمأن محامي حسام حسن، جماهير النادي المصري، عن سير القضية في الطريق الصحيح، قائلًا: "إن شاء الله حسام حسن هيخرج يوم السبت".

يذكر أن المستشار محمد العوضي أصدر قرارا بحبس حسام حسن، المدير الفني للمصري، ومساعده حسن مصطفى، والمدير الإداري وليد بدر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم ترحيلهم إلى سجن طرة، وإحالتهم لمحكمة جنح الإسماعيلية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements