رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مراكز شباب الدقهلية كاملة العدد بالجماهير لمشاهدة مباراة القرن | صور

الجماهير بمراكز الشباب
الجماهير بمراكز الشباب في الدقهلية
احتشدت مراكز الشباب والأندية بمحافظة الدقهلية البالغ عددها 475 مركز شباب وناديا بالجماهير، متبعين كافة الإجراءات الاحترازية بمجابهة انتشار فيروس كورونا. 


وتوافد الجماهير على مركز شباب قرية ميت الفرماوي التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية أبوابه لإستقبال الجماهير لمشاهدة مباراة نهائي افريقيا بين الأهلي والزمالك 

بالكمامات.. جماهير مركز شباب ميت الفرماوي بالدقهلية تستعد لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك | فيديو وصور

وشدد مجلس إدارة مركز شباب ميت الفرماوي على الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية وسمح بالدخول للجمهور بالكمامات .


وقام مجلس إدارة مركز الشباب بتجهيز شاشة العرض ونشر الكراسي ومتابعة دخول الجمهور بالكمامات لمجابهة انتشار فيروس.


وشدد علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية على الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية للمترددين لمشاهدة المباراة 



يشار أن مباراة الأهلى والزمالك فى نهائي افريقيا ستحسم لقب القارة ، والبطل المتوج بالكأس الإفريقي، وتقام في التاسعة مساء اليوم. 


وتقام بعد قليل مباراة النهائي الإفريقي بين الزمالك والأهلي للنسخة رقم 56 من عمر المسابقة على ملعب استاد القاهرة حيث تعتبر الأولى في تاريخ المسابقة التي يقام النهائي فيها بين فريقين مصريين على أرض مصرية .


ويحصل الفريق الفائز باللقب على 2.5 مليون دولار بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 1.25 مليون دولار وفقا للوائح الاتحاد الافريقي لكرة القدم كما يشارك الفريق الفائز في مونديال الأندية مطلع العام المقبل بالاضافة الى مواجهة فريق نهضة بركان المغربي في لقاء السوبر الافريقي .


ويقود المباراة طاقم تحكيم جزائري مكون من مصطفى غربال حكما للساحة الجزائري عبد الحق تشيالي مساعد أول وموكران جوراري مساعد ثاني.


ومعهم  إبراهيم نور الدين من مصر  حكم رابع ، والزامبي جان سيكازوي حكم الفيديو ، والجيبوتي سليمان حسن مراقب ، الجنوب أفريقي كابلو بوسيلونج منسق عام.
Advertisements
الجريدة الرسمية