رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدير مدرسة بكفر الشيخ يستغيث لرصف الطرق أمام التلاميذ.. ووكيل التعليم يحيله للتحقيق

مدير مدرسة بكفرالشيخ
مدير مدرسة بكفرالشيخ يستغيث لرصف الطرق أمام التلاميذ

أكد بيان صادر من مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ، برئاسة الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر لشيخ ، أن تلاميذ الصف الثالث والصف الرابع بمدرسة المنشلين التابعة لإدرة قلين التعليمية ، قد أدوا الإمتحان ، اليوم السبت ، في مادة اللغة العربية والخط والإملاء.

وأشار الى  أن عدد الطلاب بالصف الثالث 66 طالباً وبالصف الرابع 84طالباً في 5 لجان منهم لجنة خاصة، وتغيب عن الامتحان تلميذان فقط لظروف مرضية ، وتبين غيابهم من بداية العام الدراسي .

وأضاف البيان أن المستند الذي تداوله البعض عن عدم توجه الطلاب إلى المدرسة ، اليوم السبت، ماهو إلا استغاثة صادرة من أولياء أمور الطلاب لتمهيد الطريق للمدرسة، وقررت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، إحالة مدير المدرسة للتحقيق ومجازاته.

اقرأ ايضا.. توقف امتحانات النقل بمدرسة ابتدائية بسبب الأمطار في كفر الشيخ | صور

يأتي ذلك علي خلفية استغاثة أحمد علي السيد، مدير مدرسة المنشلين الإبتدائية بمحافظة كفر الشيخ، بالمسئولين من أجل رصف الطرق المؤدية إلي المدرسة بسبب أن التلاميذ لم يتمكنوا من الوصول إليها لأداء امتحانات نصف العام بسبب انتشار برك المياه في الشوارع المحيطة بها مما صعب الأمر علي التلاميذ والعاملين بالمدرسة من التوجه نحوها، وذلك من خلال طلب استغاثة رسمي موقع من مدير المدرسة ومجلس الأمناء. 

وطالب مدير المدرسة المسئولين بسرعة رصف الطرق المؤدية للمدرسة من أجل تسهيل وصول التلاميذ والعاملين إلي المدرسة ولا يتضرر أحد ، جاء ذلك في مذكرة استغاثة مشتركة قدمها أهالي القرية و مجلس أمناء المدرسة ومدير المدرسة.

Advertisements
الجريدة الرسمية