رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدير تعليم مطروح يتلقى لقاح كورونا.. وفرق لتطعيم المعلمين بالمدارس | صور

تعليم مطروح
تعليم مطروح
تلقى عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح اليوم الأربعاء الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وقبل تلقي التطعيم قام الفريق الطبي يقياس العلامات الحيوية كالضغط والحرارة والاطمئنان على الحالة الصحية حتى مرحلة المتابعة بعد تلقي اللقاح وذلك تحت إشراف الدكتور شريف كامل مدير عام الطب الوقائي والفريق الطبي المسئول عن التطعيم. 

اظهار أخبار متعلقة




وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح إنه سيتم تطعيم كافة المشاركين في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية والشهادة الثانوية العامة بالتعاون المثمر مع مديرية الصحة وفقا للتعليمات الوزارية وتنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وذلك من خلال فريق طبي سيتم تخصيصه.


وقدم سلامة الشكر للدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة للتعاون مع تعليم مطروح وذلك لتوفير طاقم طبي لتطعيم المشاركين في الامتحانات وتقديم الرعاية الصحية في لجان الشهادة الإعدادية وتوفير طبيب أو زائرة صحية في كل مدرسة بها لجان امتحانية لمواجهة أي حالات طارئة.


وفي موضوع منفصل تشهد محافظة مطروح، استعدادات مكثفة لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية، السبت المقبل على مستوى مدن ومراكز المحافظة.

وأكد تعليم مطروح بضرورة التنبيه علي جميع المشاركين في أعمال الامتحانات، بضرورة الالتزام بالأمانة المهنية والمصداقية والانضباط والشفافية أثناء أداء عملهم لضمان تحقيق عملية امتحانية يسودها الانضباط والالتزام والهدوء وذلك وفقا للتعليمات الوزارية الخاصة بذلك.

كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح العاملين في ديوان عام المديرية والإدارات التعليمية والمعلمين بالمدارس بكافة أرجاء المحافظة بالتسجيل الفوري في الموقع الرسمي لوزارة الصحة لتلقي لقاح كورونا.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح أنه يجري حالياً حصر المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات لتلقيهم اللقاح قبل موعد انعقاد الامتحانات.
Advertisements
الجريدة الرسمية