رئيس التحرير
عصام كامل

مدير تعليم الوادى الجديد يفتتح فعاليات البرنامج التثقيفي "آثار بلدنا"

مدير التربية والتعليم
مدير التربية والتعليم بالوادي الجديد
افتتح الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، فعاليات البرنامج التثقيفي (آثار بلدنا) بحضور الدكتور  جمال حسن وكيل المديرية، وذلك بالتعاون مع إدارات، الاتصال السياسى، الحاسب الآلى، التطوير التكنولوجي.


وأوضح النيلي، أنه تدور حلقات البرنامج حول شرح تفصيلى وعروض للمناطق الأثرية والمعابد داخل المحافظة، ويستهدف البرنامج منسوبى الإدارات التعليمية بالمحافظة. 

وأضاف أنه حاضر بالندوة عبد العزيز خضر مدير الآثار الإسلامية والقبطية وأحمد إبراهيم مدير الآثار المصرية، واحمد على رضوان  مفتش  آثار بالخارجة، والبرنامج التثقيفي يجرى تنفيذه ( on line ) عبر برنامج zoom نظرا للظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد.

وأكد النيلي الاستعداد لتنفيذ برنامج تحدي الدروس الخصوصية، والمراجعة النهائية على امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2020 / 2021، ولمدة 3 أسابيع متصلة بالمركز الاستكشافي للعلوم بمدينة الخارجة.

وتابع أن الأسبوع الأول سيبدأ يوم الأحد 31 يناير الجاري بمادة الدراسات الاجتماعية، والاثنين الأول من فبراير مادة اللغة العربية، والثلاثاء الثاني من فبراير مادة العلوم، والأربعاء الثالث من فبراير مادة الرياضيات، والخميس الرابع من فبراير مادة اللغة الإنجليزية.

وتابع أن الأسبوع الثاني يبدأ في الفترة من 7 حتى 11 فبراير، والاسبوع الثالث يبدأ في الفترة من 14 حتى 18 فبراير بنفس ترتيب المواد في الأسبوع الأول.

محافظ الوادى الجديد يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء

وأوضح النيلي، أن العدد المستهدف 100 طالب والاسبقية بالحضور، ويجري فتح باب المركز لاستقبال الطلاب قبل الموعد بنصف ساعة ويغلق في حال اكتمال العدد، ولا يجري دخول الطالب إلى المركز إلا بالكمامة والإجراءات الاحترازية المتبعة.
الجريدة الرسمية