رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدير تعليم الإسماعيلية يتابع بدء الامتحانات العملية للدبلومات الفنية | صور

جانب من الجولة
جانب من الجولة
شهد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية،  اليوم السبت بدء الامتحانات العملية لإتمام شهادة الدبلوم للمدارس الزراعية، والتي انطلقت، اليوم السبت في  9 مدارس على مستوى المحافظة بالإضافة إلى مدرستين للتعليم الصناعي وتستكمل مدراس التعليم التجاري الامتحانات العملية يوم الثلاثاء المقبل. 


وتستمر الامتحانات  العملية  حتى يوم الخميس  ١٧ من شهر يونيو الجارى على أن تبدأ  الإمتحانات  التحريرية، يوم السبت  يوم ١٩ من يونيو وتنتهي يوم الخميس الموافق الأول من شهر يوليو المقبل. 

متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية 
وتفقد طه عجلان وكيل زارة التربية والتعليم بالإسماعيلية ، سير امتحانات الفصل الدراسى الثاني للشهادة الإعدادية لليوم الرابع حيث يؤدى 23 ألفا و 174 طالبا وطالبة الامتحان  على مستوى المحافظة فى عدد 154 لجنة للعام الدراسى 2021 / 2020 فى مادة الجبر. 




مدرسة الشيخ زايد الإعدادية 
وتفقد وكيل وزارة التربية والتعليم لجنة مدرسة الشيخ زايد الإعدادية بنات بإدارة شمال التعليمية، والتى تضم 10 لجان يؤدى بها 145 طالبة الامتحانات حيث اطمأن على مستوى الامتحان وأجرى حوارًا أبويًا مع الطلاب للوقوف على مستوى الأسئلة. 

كما تفقد لجنة مدرسة الشيخ زايد بنين الاعدادية  والتى تضم أيضا   لجان مدرسة المهندس محمد عزت عادل التابعه لإدارة شمال التعليمية. 

تشديدات على التعامل الهادئ مع الطلاب 

وتأكد "عجلان"  خلال جولته من توفير جميع الإمكانيات داخل اللجان موضحًا أن جميع الامتحانات تقيس مستوى جميع الطلاب . 

كما شدد على ضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب خلال فترة الامتحانات وعدم السماح بالغش وعدم الانصراف من اللجنة إلا عقب خروج آخر طالب بها متمنيا التوفيق والسداد للجميع مشيرًا إلى حرص المديرية على تلبية احتياجات جميع اللجان وفقًا للإمكانات المتاحة.





وأوضح طه عحلان وكيل الوزارة إلى تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا فضلا عن متابعة سير أعمال الإمتحانات لحظة بلحظة وحال وجود أي عقبات يتم تذليلها بشكل فورى.  
Advertisements
الجريدة الرسمية