رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدير أمن الإسماعيلية ونائب المحافظ يفتتحان معرض أهلا مدارس | صور

جانب من افتتاح المعرض
جانب من افتتاح المعرض

افتتح كل من اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، والمهندس أحمد عثمان رئيس غرفة الإسماعيلية التجارية، والمهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية، مساء اليوم الخميس، معرض "أهلا مدارس " لمستلزمات المدارس، والذي يقام بأرض المعارض بجوار مركز شباب الشيخ زايد النموذجي، ويأتي ضمن مبادرة كلنا واحد التي اطلقتها "وزارة الداخلية".



ويضم المعرض ٣٠ عارضا، و ٣٥ سيدة من سيدات الأعمال، ويعرض مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق وتصل نسبة التخفيض إلي أكثر من ٣٠ %.

ومن جانبه أكد المهندس أحمد عثمان رئيس غرفة الإسماعيلية التجارية أن هذا المعرض من المعارض الهامة والنوعية والتي من شأنها خدمة المواطن وخلق المزيد من فرص التجارة الواردة للتجار .

ومن جانبها أكدت الدكتورة دينا ياقوت أن هذا المعرض تشارك به أكثر من ٧٥ عارضة من مجلس سيدات الأعمال تم تقسيمها علي مراحل طول فترة المعرض، وذلك لإعادة الفرصة لكل السيدات المشتركات بالمعرض لعرض منتجاتهن ومعروضاتهن.

ولفتت إلي أن هذا المعرض يأتي بالتعاون مع مديرية أمن الإسماعيلية وضمن مبادرة " كلنا واحد" ، كما دعت كل أسر الإسماعيلية إلي زيارة المعرض. 

 




 

Advertisements
الجريدة الرسمية