رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدحت شلبي قال عنه: "فلاح" حكاية مجسم الراحل محمد العروسي 

 مجسم الراحل محمد
مجسم الراحل محمد العروسي 
"لم ينسوا نصيبه من الدنيا" إنه مدربهم ولاعب الفرقة السابق الذي لطالما انصب عرقه على الملعب.

قام فريق شبين القناطر بعمل مجسم لمدرب الفرق وهدافها ورئيس النادي الراحل محمد العروسي والتقطوا الصور التذكارية معه احتفاء بوصولهم إلى دوري الدرجة الثالثة بعد تغلبهم على فريق كفر شكر الجمعة الماضية2/1 .



نجل الراحل 


أوضح سليمان العروسي نجل اللاعب الراحل أنه فوجئ بلاعبي الفريق والجهاز الفني صنعوا مجسم لوالده والتقطوا الصور التذكارية معه خلال الاحتفالات بصعود الفريق إلى دوري الدرجة الثالثة بعد غياب  25 عاما منذ أن كان العروسي يلعب في الفريق واستطاع أن يجعله يصعد.

 
نادي شبين القناطر 


وأكمل أن والده من مواليد شبين القناطر وكان يلعب فيه ويؤدي فيه جدا  وانتقل بعده للعب في نادي أهلية أبو زعبل والذي كان يلعب مع الشمس في موسم ٩٤/٩٣ ومدرب الأخير كان الكابتن مدحت شلبي والذي صرخ في لاعبيه أثناء المباراة وقال "واحد فلاح يمسح بيكوا الملعب كده" فرد العروسي وأحرز هدفا وقال الفلاح جاب جول كمان. 



الدوري الممتاز 


واستطرد نجل الراحل أن والده لعب في الأهلي والإسماعيلي ثم عاد إلى شبين القناطر مرة أخرى وصعد بها من دوري الدرجة الرابعة إلى الممتاز وتولي تدريب شبين القناطر ٥ سنوات  كما تولى منصب مدير الكرة في  ٢٠١٣ وصعد بالفريق أول القطاعات على قطاع القاهرة  وشغل منصب مدير النادي لمدة  ٩ سنوات بها وأنهى بشبين مشواره الكروي ثم أصبح مدربا للفريق وبعد رئيس لنادي شبين القناطر إلا أن تسببت ظروف خاصة في بقائه بالمنزل وتوفاه الله منذ شهر. 

شبين القناطر 


وأشار الابن أنه كان يلعب كرة في موقع  مهاجم في الفريق على خطا والده ولكنه اتجه الآن إلى مجال التدريب ومن المقرر أن يكون مدير الكرة لمواليد ٩٩/٢٠٠ بشبين القناطر بالإضافة إلى خطته للتعامل مع ناشئوا الفرق الكبرى لتطوير مهاراته. 



الدكتور محمود الصبروط


وتوجه بالشكر إلى الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية وصديق والده لمدة ٤٠ عاما والذي أشار إليه أن  منطقة القليوبية ستعطي لفريق شبين القناطر كأس صعودهم إلى دوري الدرجة الثالثة ومدون عليه اسم والده الكابتن محمد العروسي وستعطي للفريق في مباراة ودية الجمعة القادمة احتفالا بالصعود.

وأوضح الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أن الراحل كان يتمتع بخلق حسن ويحب الخير ويفعله وغيور على الرياضة وناديه وستقوم المديرية بعمل درع تكريم لمسيرته. 
Advertisements
الجريدة الرسمية