رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ مطروح يفتتح مسجد الرحمة بمساكن الكيلو 4 الجديدة | صور

محافظ مطروح يفتتح
محافظ مطروح يفتتح مسجد الرحمة بمساكن الكيلو 4 الجديدة
افتتح اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الجمعة يرافقه الشيخ حسن عبدالبصير، وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، مسجد الرحمة الذي تم إنشاءه في منطقة الكيلو 4 المساكن الجديدة بالجهود الذاتية بحضور عدا من الأجهزة التنفيذية واهالي المنطقة.


ووزع الأطفال الكمامات علي المصلين قيل دخولهم المسجد الجديد وذلك لحماتيهم من احتمالية الإصابة بفيروس كورونا.

اظهار أخبار متعلقة




وأدي محافظ مطروح صلاة الجمعة في المسجد الجديد حيث استمع الي شكاوي الأهالي ووجه بدراستها جميعا.


وأوضح الشيخ حسن عبدالبصير وكيل أوقاف مطروح أن مسجد الرحمة تم إنشاءه بالجهود الذاتية في منطقة الكيلو 4 المساكن الجديدة مشيرا إلي أن تتوالي الافتتاحات خلال شهر رمضان في مدينتي سيوة والحمام.


وأكد محافظ مطروح اللواء خالد شعيب أن مسجد الرحمه تم انشاؤة بالجهود الذاتية بتكلفه مليون ونصف علي مساحة 160 متر تحت إشراف وزارة الأوقاف.

وقدم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التهنئه الي أهالي المنطقة علي حلول شهر رمضان وافتتاح المسجد الجديد مطالبا من الأهالي بالالتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية خلال أداء صلاة التراويح للحماية من فيروس كورونا.

وفي موضوع منفصل كان الشيخ حسن عبد البصير، مدير الأوقاف بمطروح،أكد إقامة صلاة التراويح بمساجد المحافظة بشكل منتظم، مشيرًا إلي أن الغرفة الرئيسية بالمديرية والغرف الفرعية بالإدارات لم ترصد أية مخالفات حتى تاريخه والتزمت كل القيادات بأداء الصلوات بالمساجد  ومتابعة الاجراءات الاحترازية والتعليمات الوزارية

وطالب مدير الأوقاف بمطروح أهالي المحافظة بالتعبد من جهتين أداء الشعائر والتراويح وعبادة حماية الأرواح والحفاظ على النفس - حسب بيان إعلامي له- مشيرًا إلي ضرورة التزام الاجراءات الاحترازية وهي واجب شرعي وضرورة وطنية.

وأوضح أن صلاة التراويح تشهد فرحة هذا العام شديدة نظرا لإغلاق المساجد شهر رمضان الماضي لجائحة كورونا، مؤكداً أنه توافد المصلون على جميع المساجد وبكثافات عالية مع اتباعهم الاجراءات الاحترازية نتيجة الوعي الكبير الذي يتمتع به المواطن المطروحي.

وتابع أن مديرية أوقاف مطروح استعدت بفتح جميع المساجد التي بها أئمة أو خطباء لاستقبال الرواد في الشهر الكريم، وكذا إطلاق حملة تعقيم وتطهير على مدار الشهر لجميع المساجد.
Advertisements
الجريدة الرسمية