Advertisements
Advertisements
الإثنين 26 يوليه 2021...16 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محافظ مطروح يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بنسبة نجاح 86.3%

محافظات Image1_6202120141247670154115
محافظ مطروح يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

محمد بدر

بالاسم ورقم الجلوس .. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة مطروح.. اعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح نتيجة الشهادة ال

الإعدادية للعام الحالي ٢٠٢١ بالمحافظة بنسبة نجاح 86.3%.

وقام محافظ مطروح بعقد مؤتمر صحفي لإعلان نسب نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح وأسماء الأوائل.

اظهار أخبار متعلقة




وأكد عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح شهدت ارتفاع مؤشرات النجاح عن الأعوام السابقة.


بالاسم ورقم الجلوس .. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة مطروح

اعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح نتيجة الشهادة الإعدادية وأضاف أنه بعد الانتهاء من رصد وتقدير الدرجات تم تحديد الطلاب الأوائل علي مستوى محافظة مطروح وتجهيز الإحصائيات الخاصة بالنسبة العامة للنجاح والنسب النوعية الخاصة بالإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها كذلك نسب النجاح في المواد الدراسية.


مراجعة أوراق الإجابات
وأشار مدير تعليم مطروح إلى أنه تمت مراجعة أوراق إجابات الطلاب الأوائل بالقطاعات الأربعة بإشراف التعليم العام وموجهي عموم المواد الدراسية بديوان عام المديرية تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص وتوافر العدالة والمساواة بين الطلاب لضمان الحصول علي حقوقهم كاملة دون زيادة أو نقصان.

المصداقية والأمانة
وأوضح مدير تعليم مطروح انه كان وجه للعاملين بلجان النظام والمراقبة بضرورة التحلي بالأمانة المهنية والمصداقية وتقدير المسئولية والدقة في الأداء من أجل حصول أبنائنا الطلاب على حقوقهم كاملاً.

قطاعات التصحيح
وكانت جهزت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح ٤ قطاعات لتصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بالمحافظة مستوى مراكز المحافظة الثمانية لـ 9 آلاف و435 طالبا.

ويُقسم طلاب الشهادة الإعدادية بين 8 آلاف 844 طالبا وطالبة بقطاع التعليم العام، و338 طالبا بنظام التعليم المنزلي، و253 طالبا بنظام ومدارس التعليم الخاص، تم توزيعهم علي ١٠٣ لجان على مستوى المحافظة.

وأضاف أن امتحانات الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ بمطروح جاءت في مستوي الطالب المتوسط دون اي شكاوي مشيرا إلى انه كان شدد علي واضعي الامتحانات بضرورة مراعاة الوزن النسبي للورقة الامتحانية وأن تكون في المتناول وفي مستوى الطالب المتوسط وذلك تنفيذا وفقاً للتعليمات الوزارية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements